اكتشف أسعار الساعات الذكية في سوق كوم!

اسعار الساعات الذكية في سوق كوم

سوق.كوم هو المكان المثالي لتتسوّق مختلف الحاجات والأغراض الإلكترونية وغير الإلكترونية.

يمكن أن تستفيد من هذا الموقع الواسع، لتشتري كل الحاجات بسهولة تامة، ولتدفع من خلال الإنترنت بتقنيات مدروسة والحصول على الغرض خلال أيام قليلة بعد أن يصل إلى عنوان منزلك من دون الحاجة إلى زيارة الأسواق التي تعجّ بالناس والضجيج.

ias

إذا كنت تريد مثلاً شراء ساعة ذكية من ماركة ساعات معيّنة، يمكن أن تقوم بالبحث على هذا الموقع لتجد طلبك بكل سهولة وبأسعار مدروسة ومميزة بالنسبة لباقي الأسعار في السوق:

Fitbit Versa Smartwatch

من ميزات هذهالساعة الذكية المتاحة على موقع سوق كوم: تتبع نشاطك على مدار اليوم، ومعدل ضربات القلب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ومراحل النوم – كل ذلك مع عمر بطارية يصل إلى 4 أيام (يختلف باختلاف الإستخدام وعوامل أخرى). يمكن تخزين أكثر من 300 أغنية أو تنزيل محطات من Pandora أو قوائم التشغيل من Deezer. كما يمكنك الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة للألعاب الرياضية والطقس والحصول على تنبيهات المكالمات والتقويم والنص وتنبيهات التطبيقات. سعر الساعة 772.46 درهماً إماراتياً.

Martian mVip Kindred Analog Smartwatch

5 مجموعات من إشعارات VIP – تمكّن المستخدمين من إنشاء "مجموعات الشخصيات المهمة" الخاصة بهم، كما يمكن تتبع الخطوات خلالالمشي ومراقبة النوم، ويمكن من خلالها التحكم في الكاميرا، والهاتف، واستمتع 14 يومًا بالبطارية. سعر الساعة الذكية هذه 338.64 درهماً إماراتياً.

Striiv Fusion Activity Tracker Smartwatch

يمكن تتبع الخطوات والمسافة والدقائق النشطة والسعرات الحرارية، تلقي المكالمات الهاتفية والنصوص والإشعارات الأخرى على معصمك، تتبع نومك وتعيين التنبيهات بالإهتزاز، لونها برتقالي فريد. سعر الساعة 232.43 درهماً إماراتياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية