ساعات دكني 2018 من أروع الأكسسورات للمعصم!

ساعات دكني 2018

ساعات دكني الراقية من الأكسسورات التي تزيّن معصم الرجل، وتزيل "الجفاف" الذي يعاني منه الرجال في عالم الموضة والأزياء.

هذه الساعات متعدّدة الأشكال، ومناسبة لمختلف المناسبات، كبيرة وصغيرة ومتوسّطة الأحجام، وتعتمد كلّها على مواد معروفة بالجودة والنوعية الجيدة، دقيقة في تحديد الوقت، قوية وصامدة لا تتأثّر كثيراً بالعوامل الخارجية.

ias

من أبرز الساعات لعام 2018 من دكني التي كانت دائماً عنوان الفرادة والتّميز:

Dkny Brown Leather Wrist Watch

ساعة رسمية للرجل الأنيق من دكني، الحزام من الجلد البني الفاخر، العقارب شكلها مميز تضيف طابعاً جمالياً وفنياً للساعة. مقاومة للماء، ودقيقة عند تقديم الوقت، مريحة على المعصم وخفيفة.

DKNY Minute Hybrid Smartwatch

من الساعات الذكية لعام 2018، هي نموذج يعبّر عن الإبداع في الشركة، فيها كل مواصفات الساعة الذكية، فضلاً عن أنها تشبه الساعات العادية بعقاربها، وشكلها الدائري وحجمها المناسب لمعصم الشباب.

DKNY Parsons Black Dial Men Chronograph Watch

ساعة كرونوغراف للرّجال، لونها الرمادي العابق يمنحها الجمال والجاذبية، هي من الساعات العصرية المناسبة للإرتداء اليومي.

DKNY men's tank stainless steel

ساعة رجاليّة مستطيلة الشكل، هي من السّاعات القديمة التي طُرحت منذ سنوات في السوق، ولا يزال بعض عشّاق الساعات يبحثون عنها. مقاومة للماء وواضحة عند تحديد الوقت بفضل وجهها العريض.

Dkny ny1260

ساعة رقمية ديجيتال للرجال من دكني، غريبة بشكلها وتناسب الرجل الذي يملك معصماً عريضاً لأنها ضخمة بعض الشيء. ساعة من الفولاذ، مقاومة للماء والصدأ، وجذّابة بلونها ومواصفاتها وشكلها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية