أفضل الساعات الذكية المتميّزة بأحلى المواصفات!



على الرغم من أن الساعات الذكية موجودة منذ زمن طويل، إلا أن غزوتها في التيار السائد اليوم حديثة.

افضل الساعات الذكية

تعمل الشركات العريقة مثل Samsung و Apple و Asus و Huawei والعديد من الشركات الأخرى، ليلًا ونهارًا لتحسين الساعات لجعل التجربة أفضل من قبل.

في خضم كل هذا، لا تزال عقلية المستهلك تعتقد أن الساعات التقليدية التناظرية هي الطريقة الأفضل لتحديد الوقت، لاعتبارها مصنوعة بدقة كبيرة. لكن، عدد كبير من الناس لا يزال يفضّل الساعة الذكية.

من أفضل الساعات الذكية لعام 2018 حسب موقع 10beasts.com:

Pebble Time Smartwatch

افضل الساعات الذكية

في حين تحاول العديد من الشركات خلق اختراق في سوق الساعات الذكية، فإن Pebble تبقي منتجاتها بسيطة بالنسبة للأشخاص الذين يفضلون البساطة على أي شيء آخر. لساعة Pebble Time Smartwatch شاشة ملونة عاكسة دائماً تبدو جيدة بما فيه الكفاية، مقاومة للماء، مما يسمح لك بارتداء الساعة خلال الإستحمام أو تحت المطر.

Motorola Moto 360 Sport

افضل الساعات الذكية

يبقى Moto 360 الأصلي ضمن قائمة الساعات الذكية المفضلة عند الكثير من الناس، فالتصميم بسيط وأنيق ونسخة حديثة الإصدار أكثر ملاءمة للمستخدمين الرياضيين. صُنعت الساعة للأشخاص الذين يفضّلون البقاء نشطين، ويتمتّعون بالرياضة كثيرًا.

Huawei Watch 2

افضل الساعات الذكية

تعدّ شركة Huawei واحدة من الشركات التي حاولت جعل الساعات الذكية ذات صلة من خلال المزج المثالي لعناصر تصميم الساعات التقليدية مع الميزات المتقدمة في الساعات الذكية. تعتبر ساعة Huawei Watch 2 أكبر دليل على هذا. تأتي Huawei Watch 2 مزودة بنظام Android Wear 2.0 ، ويعتبر نظام التشغيل OS تحسنًا كبيرًا مقارنةً بجهاز Android Wear .

Apple Watch Series 3

افضل الساعات الذكية

ساعة Apple Watch Series 3 لا تبدو مختلفة كثيراً بالمقارنة مع الإصدار الأول والثاني، تتميز بشاشة OLED الرائعة. فيها الكثير من الميزات مثل تتبع اللياقة البدنية وأجهزة الإستشعار المتاحة، فضلاً عن نظام تحديد المواقع العالمي، مما يجعلها أكثر تنوعاً، وتتيح لك سهولة تعقب أنشطتك دون أي مشاكل على الإطلاق.



تعليقات‎