ساعة رقمية 2018 تواجه بمواصفاتها المميزة الساعات الأنالوغ!



قد يفضّل بعض الرجال الساعة الرقمية عن الساعة الأنالوغ لسهولة تحديد الوقت وبسبب المواصفات الجيدة والكثيرة.

ساعه رقميه 2018

الساعة الرقمية من الأجهزة المثيرة التي لا يمكن للبعض الإستغناء عنها، هي الساعة المنبّهة التي تقدّم الوقت فضلاً عن إمكانية الحصول على بعض الساعات التي تتميز بالإضاءة وبمميزات تكنولوجية أخرى.

Garmin forerunner 935

ساعه رقميه 2018

الساعة مناسبة على المعصم خلال الركض وركوب الدراجات، والسباحة. أنيقة وخفيفة الوزن، وفيها الكثير من الميزات،لقياس معدل ضربات القلب، وتعرض مجموعة كاملة عن الأداء واللياقة البدنية، وهي واحدة من أكثر أدوات الوقت تنوعاً. تتميز بأجهزة الإستشعار VO2 لتشير إلى الإخطارات من الهاتف الذكي الخاص بك.

Timex Expedition Base Shock Digital Watch

ساعه رقميه 2018

ساعة تيمكس إكسبيديشن تتميز بقدرتها على مواجهة الضربات القوية، وتتميز بمجموعة من الميزات فهي تعرض المنطقة الزمنية المزدوجة، وفيها جهاز توقيت رقمي، عداد ومنبّه في متناول الجميع. هذه الساعة الديجيتال مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

CakCity Digital Sports Watch

ساعه رقميه 2018

ساعة رقمية بسيطة وعملية، ترافقك في المغامرات الصعبة تحت المطر والثلج، والبرد. مثالية للتدريبات وخلال التمارين ذات المسافات الطويلة، بسيطة وموثوق بها، وسهلة لرؤية الوقت في الظلام. فيها كل الوظائف الأساسية التي تحتاج إليها في الساعة، وعمر البطارية طويل الأمد.

polar m400

ساعه رقميه 2018

مصممة للتمارين الرياضية والتدريبات المتعددة، عمر البطارية طويل وموثوق به، مدمجة في نظام تحديد المواقع، ورصد معدل ضربات القلب الدقيقة، مقاومة للماء، وسهلة الإستعمال، ومواصفاتها جيدة.



تعليقات‎