ما رأيك في اختيار ساعة من ساعات بوليس 2018؟

ساعات بوليس 2018

تتميّز الساعات الرجالية من بوليس بأشكالها العصرية وتقنياتها الفريدة وحركاتها التي توفّر الوقت بسرعة، فضلاً عن الكثير من العوامل الفنية الأخرى.

هذه الساعات رائعة، متنوعة الألوان والأشكال، منها ما هو عصري، ومنها ما هو كلاسيكي، تناسب مختلف المناسبات وحجمها مثالي على معصم الرجل، وكل المواد ذات جودة عالية ونوعية ممتازة لتدوم الساعة طويلاً.

ias

من أبرز الساعات من بوليس للرجال لعام 2018:

ساعة BERKELEY

بيركيلي هي ساعة من بوليس متعددة الوظائف، يبلغ قطرها 42 مم. هذه الساعة بتصميم نظيف متوفر في سوارين مختلفين من الفولاذ المقاوم للصدأ وأشرطة جلدية ملونة مختلفة. ساعة عصرية رجالية ناعمة على المعصم.

ساعة CONTROLLER

هي ساعة رجالية مع وظيفة التاريخ، متعددة الوظائف وتتوفر مع سوار الفولاذ المقاوم للصدأ وكذلك مع حزام من الجلد. متوسطة الحجم، وهي من الساعات الكاجوال لكل يوم، تناسب الشباب والرجال.

ساعة FURNACE

ساعة فخمة من بوليس، مقاومة للماء، الأشرطة الجلدية مطابقة لألوان الستانلس، حجمها كبير، ساعة أصليّة، تقدّم التاريخ والدقائق والثواني مع الوقت. شكل وجهها ما بين الدائري والمربع.

ساعة PATRIOT

يتميز نموذج PATRIOT بشريط شبكي فريد من الفولاذ المقاوم للصدأ بمجموعات ألوان مختلفة. تأتي بحافظة أنيقة 44 مم، مقاومة الماء حتى 50 متراً وتتميز بتوفير التاريخ.

ساعة JET

هذه الساعة مستوحاة من توربيونات الطائرة، وهي من بين ساعات بوليس الراقية، مقاومة للمياه، ومتوفّرة بسوار من الستانلس ستيل أو بالحزام الجلدي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية