تألّق مع نظارات بوليس للرجال الجديدة موضة صيف 2016

نظارات بوليس للرجال 2016

النظارات الشمسية من الحاجيات الضرورية التي يجب ان نجدها في شنطتك مع بداية موسم صيف 2016. فالنظارات الأكثر شعبية هذا الموسم تشتمل الموديل الدائري مع الزجاج الملوّن او حتى التصميم الكبير والعريض مثل نظارات بورش ديزاين موضة 2016. فما رأيك ان تضيف لإطلالتك لمسةً من التجدّد والعصرية والحيوية مع اختيار نظارات بوليس الجديدة التي اعتمدها أهمّ نجوم لعبة كرة القدم منهم نيمار لاعب فريق برشلونة.

ias

استوح إذاً اطلالتك من خيارات النجوم واعتمد نظارات بوليس للرجال موضة صيف 2016 بتصميمها الحديث. نظارة بوليس الجديدة، بنعومة إطارها وزجاجها الملوّن تجعل وجهك ينبض بالحياة وتضيف لك جاذبيةً وجمالاً وسحراً لا يقاوم! في رحلات السافاري او في مشوار على البحر، سنيعكس جمال لون البحر على هذه النظارات الرائعة التي تتلائم كثيراً مع الشورتات والتي-شيرت.

اما إذا كنت من الذين يفضّلون الستايل الكلاسيكي والأنيق، قدّمت لك بوليس هذا الموديل والتصميم الجديد باللون الأسود البسيط جدّاً الذي يكفي ان يجعلك رجلاً بكلّ ما للكلمة من معانٍ و يجمع بك كلّ مواصفات الرجل المودرن والعصري. مثلاً، يمكنك ان ترتدي قميصاً وسروال كلاسيكي وتضع هذه النظارات لتحمي عينك من أشعّة الشمس في فصل الصيف.

هذه النظارات الحديثة من بوليس التي قد يختارها اي رجل، جمعت كثيراً بين الستايل الريترو والستايل الحديث الذي قلّما نجده في النظارات الشمسية الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية