ذوق رفيع في تصاميم ساعات بوليس للرجال!

ساعات بوليس للرجال

ظهرت العلامة التجارية بوليس عام 1983 في إيطاليا، لكن لم تظهر ساعات اليد من هذه الماركة الا حتى عام 2003.

قد حافظت هذه الساعات الايطالية من ماركة بوليس على نمط مميز وتركت مجموعة واسعة من الساعات المتوافرة للجنسين. وكانت كل ساعة معروفة بتصميمها الغني بأدق التفاصيل وابتكارها الدقيق وتقنياتها البارعة.

ias

تعرف الى أبرز ساعات الرجال من ماركة بوليس:

بوش ماستر

من الساعات الفاخرة التي تحدد الوقت والتاريخ وتتميز بشكلها الفخم وبحركة التصميم الدقيق الذي يعطي قيمة لكل التفاصيل الصغيرة لإظهار جمالها وشياكتها. متوفرة بألوان عديدة وبسوار فولاذي أو جلدي.

هلكت

هذه الساعة متعددة الوظائف ومتاحة باللون البني، الأزرق أو الأسود. حزامها مصنوع السيليكون أو يمكن استبداله بالجلد الأسود أو بالفولاذ المقاوم للصدأ، هي ساعة مثيرة ومربعة الوجه.

جي فورس

هي ثورة في عالم ساعات اليد الرجالية، أسلوبها رفيع وشكلها مميز، توفر لك العديد من الوظائف وتركز على الفولاذ المقاوم للصدأ ذات اللون الأسود وهي مقاومة للمياه عن عمق أمتار.

إيسكير

ساعة غريبة مخصصة للشباب الذين يحافظون على أسلوب وذوق غريب عن كل الناس، سوف ترى أشكالا مطبوعة على وجه الساعة بالاضافة الى فن تماوج اللون الأسود مع الأبيض.

نافيغيتر

مميزة وقريبة الى قلوب الرجال كلهم، هي تعزز اناقة معصمك وتزيد من ثقتك وتضيف الجاذبية اليك، وهي متعددة الوظائف ومتاحة بالفولاذ المقاوم للصدأ وبالسوار الجلدي وهي مقاومة للمياه أيضا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية