بالفيديو.. ساحر يطير بجانب حافلة ويسبب فوضى في الشارع

ساحر يطير بجانب حافلة في الصين

ساحر يطير بجانب حافلة في الصين

قامت شرطة المرور الصينيّة بتغريم ساحر بمبلغ 205 يوان أي ما يعادل 31 دولاراً أمريكيّاً، بسبب قيامه بالطيران بجانب حافل نقل عام تنقل ركاباً.

قام "الساحر" بذلك بينما كانت تسير الحافلة على الطريق العام مما سبب إرباكا ودهشة بين السائقين في الشارع في مدينة "نانجينج" التابعة لمقاطعة "يانجسو".

ias

استطاعت كاميرات المراقبة أن تلتقط بعض المشاهد في شوارع المدينة أثناء طيران هذا "الساحر" إلى جانب السيارة، فتناقل بعض الأشخاص هذا الفيديو ومن ثم انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فنال إعجابا ودهشة ممن شاهدوه.

يظهر "الساحر" في هذا الفيديو كرجل صيني يلبس ثيابا فولكلوريّة قديمة وهو يطير في الجو فيعلو عن الأرض متحدّياً قانون الجاذبيّة، واضعاً يده على نافذة الحافلة.

بعد التحقيق الذي قام به الشرطة، تبيّن ان الذراع التي كانت موضوعة على نافذة السيارة هي ذراع اصطناعيّة مصممة للحفاظ على التوازن، فيما اعترف "الساحر" أن ذراعه كانت مخبّاة تحت ملابسه.

إضافة إلى ذلك إعترف أنه استخدم الأسلاك الفولاذية لكي يتصل بالحافلة وبالتالي لكي يبقى مرتفعاً عن الأرض فيبدو وكأنه يطير.

سببت هذه التصرفات التي قام بها حالة من الهلع والفوضى في الطرقات ناهيك عن توقف البعض لالتقاط الصور ولكن الشرطة اعتبرت هذا التصرف انتهاكاً للقوانين المروريّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية