كيف يمكن زيادة قوة القذف عند الرجل؟اليكم الجواب

زيادة قوة القذف عند الرجل طبيعيا

تكثر في الآونة الأخيرة بيع منتجات تزيد من قوّة القذف عند الرجال خلال الجماع. ولكن قلّ ما تثبت هذه الموادّ المصنّعة فعاليتها في زيادة السائل المنوي وتحسين سير العلاقة الحميمة.

ias

قوّة القذف، هو ما يبحث عنه الرجل دائماً: فهو يريد إيطال مدّة العلاقة اكثر وأكثر في كل مرّة يحصل فيها الجماع او حتى الإيلاج. إحدى الدراسات، أثبتت ان المدّة الطويلة للجماع تضمن وصول المرأة الى النشوة الجنسية المطلوبة.

علمياً، لقد تأكّد ان زيادة قوّة القذف المرتبط بكمية السائل المنوي يعني ان هزّات الجماع تصبح أكثر وأكثر ولفترات أطول. لذلك، هناك الكثير من الخطوات التي يمكن اتّباعها بطريقة صحّية ومضمونة لزيادة قوة القذف وكذلك حجم السائل المنوي.

عليك إذاً ان تراجع النظام الغذائي الذي يرتبط بطريقةٍ واضحة بحجم انتاج السائل المنوي وتحسين العلاقة الحميمة. الموز مثلاً، يحتوي على انزيم البروميلين الذي يزيد من قوة النشاط الجنسي عند الرجل. فهو غني ايضاً بالفيتامين B الذي يعطيك قوّة جنسية اكبر من العادة!

ننصحك ايضاً ان تكثر من تناول السبانخ الخضراء التي تعتبر مصدراً اساساً لحمض الفوليك. حمض الفوليك، مسؤول عن حدوث العيوب الخلقية خلال عملية الخصوبة. ومن افضل المأكولات التي يجب الحصول عليها هو الثوم. الثوم، مثير للشهوة الجنسية وفعّال في زيادة حجم الحيوانات المنوية. يحتوي ايضاً على الأليسين الذي يزيد من قوّة تدفّق الدم الى العضو الذكري.

بذور اليقطين، من اشهر المأكولات التي تزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون. الى جانب ذلك، هذه البذور غنية كثيراً بالأحماض الدهنية التي تعمل على تحسين تدفّق الدم الى الأعضاء التناسلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية