مبتعث سعودي يكسر التقاليد ويتزوج عبر "واتس أب" بطريقة عجيبة!

زواج مبتعث سعودي عبر الواتساب

لم يأبه عبدالعزيز مروان حسين محمد للمسافات البعيدة التي تفصله عن حبيبة قلبه، حتى وجد الوسيلة التي جعلته أقر لها حتى في أجمل لحظة بينهما.

يعيش عبدالعزيز في ولاية مانهاتن الأمريكية منذ قرابة الثلاثة أعوام، بعد ان حصل على تأشيرة دخول كان قد تقدّم من أجلها 3 مرّات. هذا الأخير، الذي لم يتمكّن، من السفر الى السودان لعقد قرانه على خطيبته اتّصل بها عبر تطبيق واتساب عبر تقنية الفيديو وتشارك معها هذه الفرحة.

ias

عبدالعزيز، ولد في السعودية هذا بعد ان انتقلت عائلته للعيش في جدّة من السودان. يعيش عبدالعزيز في عائلة إسلامية وتعلّم الدين الاسلامي على أصوله واللغة السودانية. أكمل عبدالعزيز دراسته في جدّة ولكنه لم يكن يجد فرصة عمل مناسبة له.

قدّم الكثير من الطلبات من اجل الحصول على تصريح الهجرة والعمل الذي يسمح له بالذهاب الى أمريكا لكنها لم تنجح معه إلّا في المرّة الثالثة وذلك في العام 2014.

يخبر هذا المبتعث السعودي أنه تعرّف على خطيبته هند سيرالخاطيم حميد مختار، وهي سودانية الأصل عندما عملا معاً في إحدى الشركات السودانية حيث تعمل هي في مجال المحاسبة.

في العام 2014، استقرّ في ولاية بروكلين واهتمّ كثيراً ان يبقى على تواصل مع فتاة أحلامه رغم فارق الوقت بين البلدان. في عام 2016 أعلن خطوبته على هند وسافر من جديد الى السودان في شهر نوفمبر 2016 ليلتقي بها بعد غياب عامين.

عائلة عبدالعزيز، قامت بالاتصال بولدها القائم في نيويورك، عبر تقنية الفيديو على تطبيق واتساب وذلك لتهنئته هو وخطيبته بزواجهما. العائلة قامت بتصوير أجواء الاحتفالات لابنها الذي يبعد عنها كثيراً وأطباق الدجاج والفلافل وقالب الحلى! المبتعث السعودي ينتظر قدوم زوجته اليه، ما ان تنتهي من الترتيبات القانونية حتى يسافر برفقتها الى باقي الولايات الأمريكية التي لم يتعرّف عليها منذ وصوله الى هناك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية