زواج مثلي يشعل السعودية.. حفل موسيقي وثوب ابيض ودموع فرح!

زواج شابين مثلي الجنس في السعودية

تحدث داخل المجتمع السعودي الكثير من الغرائب والمواقف التي تجعلك مذهولاً ومدهوشاً!

نقرأ كثيراً في عناوين الصحف عن تشريع قانون زواج المثليين وهذا الأمر الذي طبّق في الكثير من الدول مثل كندا وأمريكا ما زال يلاقي الكثير من الرفض خاصّة في المجتمعات الملتزمة دينياً. لكن ماذا عن وجود المثليين في الدول العربية؟

ias

ان ترى أمامك رجلاً يعانق رجلاً آخراً او حتى فتاة تمسك يد أخرى، أمرٌ لا يمكن ان يتقبّله الكثير منّا خاصّة في الدول العربية التي ما زالت متمسّكة بالتقاليد والعادات المحافظة. لكن هذا الأمر، قد حدث فعلاً في السعودية وكانت الفيديوهات المنتشرة خير دليل على ذلك!

في محافظة العرضيات التابعة لمنطقة مكة المكرمة، تحديداً في استراحة في مركز قنونا، إجتمع شبّان سعوديون وذلك للاحتفال بـزواج شابّين مثلي الجنس. جميع الحاضرين، كانوا يرقصون على أنغام الموسيقى الى حين صول الشرطة السعودية التي تلقّت بلاغاً بشأنهم ودهمت المكان.  في الفيديوهات المنتشرة على موقع "يوتيوب" وصفحات الانترنت، بدا العريسان وهما يسيران على السجادة الحمراء والموسيقى تعلو بقربهما. احدهما كان يرتدي ثوباً أبيض اللون وكانت علامات التأثّر ظاهرة على وجهه فيما الآخر اختار اللون الأسود وحمل مظلّة بيده ووضع على رأسه الزينة البرّاقة واللمّاعة.

كثرت التكهّنات حول حقيقة هذا الأمر الذي أثار بلبلة في الوسط السعودي خاصّة ان الشرطة ما زالت تجري التحقيقات اللازمة في هذا الموضوع. روّاد الانترنت، دشّنوا هاشتاق #زواج_شابين وتفاعلوا مع هذا الموضوع ومع هذه القضية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية