بالفيديو.. رجل يحترق ليحقق رقما قياسيا!

إلى أين أنت ذاهب؟

إلى أين أنت ذاهب؟

الأرقام القياسية تحدٍّ لا يزول مع مرور الأيام. كلما حقّق أحد إنجازا جاء آخر ليكسر رقمه. الميادين عديدة بينها الانشطة الرياضية والألعاب والأكل والمئات غيرها. لكن مغامرة اليوم غريبة بعض الشيء.

النمساوي جو تودتلينغ الذي يبلغ من العمر 35 عاما، قرر المخاطرة ليكسر الرقم القياسي لأطول فترة إنجرار على الأرض بالخيل والدراجة النارية بينما تحترق ملابسه، وذلك قرب بحيرة تايكالم في ألمينلاند بالنمسا.

ias

بالطبع ارتدى تودتلينغ ملابس واقية مكوّنة من طبقات عدة كي يقوم بالمهمة، تحتوي على جل للتبريد، إضافة إلى قصبة ساق معدنية وحماية للكوع كونه يزحف على الأرض بسرعة كبيرة. كذلك أجرى تدريبات عدة قبل خوض المغامرة الغريبة. البهلوان، ذو الخبرة، سار 500 متر على طريق وعرة ليكسر الرقم القياسي السابق الذي بلغت مسافته 470 مترا.

لم يكتف تودتلينغ بذلك. لهيب النار دفعه نحو المغامرة التالية. رُبط بدراجة نارية بينما كانت ملابسه تحترق. زحف لمسافة 582 مترا ليحقق الرقم القياسي الثاني.

بعد هذه الحيل، قال النمساوي الذي يملك موقع "Stunt-Factory.com": "كنت أُجرّ بسرعة 35 كليومترا/الساعة وهذا أمر صعب جدا بينما أنا أحترق".

أضاف: "يبدو أن الجميع هنا استمتع بما شاهده لأنه لم يرَ أي شيء من هذا القبيل سابقا. الجو كان حارا بينما كانت ذراعي تتخبط بالأرض. أنا سعيد بما حققته على الرغم من الألم في ساعديّ".

يذكر أن تودتلينغ معروف بمغامراته "النارية" الغريبة. في عام 2013 سجل رقما قياسيا لأطول حرق كامل للجسم بدون أوكسيجين واستمر داخل كتلة كبيرة من النار لمدة 5 دقائق و41 ثانية.

لكن المغامرة التي حصلت مؤخرا وتحديدا السبت الفائت، هي الأخيرة له إذ صرّح قائلاً: لقد وعدت زوجتي بأنني لن أقوم بأي محاولات كسر أرقام قياسية من هذا القبيل بعد اليوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية