هذا الرذاذ الجنسي الجديد: بديل فعال لحبوب الفياجرا

رذاذ الفياجرا الجديد للانتصاب الكامل

ما يبحث عنه الرجل دائماً بهدف إنجاح العلاقة الحميمة، قدّمه له الطبّ بأبسط الطرق وأسهلها!

الفشل الذي يحصل في العلاقة الحميمة يؤثّر بطريقة سلبية على الزواج: فهو مرتبط بطريقةٍ ما بفشل او بنجاح هذه العلاقة إضافةً الى الكثير من العوامل الحياتية المؤثّرة.

ias

مؤخّراً، أصبح الرجل يملك الجرأة ليصارح الأطبّاء بحقيقة المشاكل التي يعاني منها خلال الجماع منها تأخّر القذف او عدم القدرة على الانتصاب الكامل. خبراء الصحّة الجنسية، قدّموا له الكثير من العلاجات والوسائل التي تساعده في الوصول الى المتعة الجنسية المطلوبة من خلال استعمال الواقي الذكري او حتى مزلقات الجماع التي تسهّل عملية الإيلاج او الحبوب!

ماذا عن هذه الحبوب؟ بعض الرجال يلجأون الى تناول حبوب تقوية الإنتصاب المتوفّرة في الصيدليات. حبوب الفياجرا مثلاً، تمنحهم قوّة جنسية لطالما حلموا بها وتوصلهم الى الإثارة الجنسية المطلوبة.

بفضل التطوّر الطبي، استطاع مجموعة من العلماء في تايوان ان يصدروا رذاذاً من الفياجرا الكيمياوي. أجريت تجارب هذا الرذاذ على الأرانب، حيث ظهرت استجابتهم له بعد مرور 78 ثانية فقط!

لاقى هذا الإنجاز الجديد ترحيباً كبيراً من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب خاصّة انه يمكن الاحتفاظ بهذا الرذاذ في الجيب. ومن المتوقّع ان يتوفّر هذا المنتج في الأسواق بعد 3 سنوات تقريباً!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية