رد مواطن سعودي غطى زوجته بالشماغ في المطعم

صورة الرجل يغطي مكان جلوس زوجته

صورة الرجل يغطي مكان جلوس زوجته

في عمل مشروع، غطى مواطن سعودي مكان جلوس زوجته في مطعم وصوره احد مرتادي المطعم وقام بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لاقت الصورة انتشاراً واسعاً بين مؤيدين لفعله وبين منتقدين وهذا ما جعل صاحب الصورة يبرر بمقطع فيديو ما قام بعمله.

ias

نشر الرجل، صاحب الصورة، مقطع فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي قال فيه "إنه أقدم على هذا العمل طاعة لله عز وجل ولرسوله صلى الله عليه وسلم، وأنه فعل يفخر به ولا يخجل منه".

اكد الرجل انه كان متعوداً وزوجته على تغطية مكان جلوسها اثناء الطاعم في المطاعم المكشوفة؛ كي تأخذ زوجته راحتها، واصفاً منتقديه بأنهم أشخاص يقل عندهم الوازع الديني.

وعبر المواطن أحمد العرياني الذي ذكرت اسمه صحيفة "عين اليوم" الالكترونية عن تقديره وشكره لكل من أيده وساند موقفه، مبيناً أن هؤلاء هم أهل النخوة والرجولة والغيرة، ولذلك تفهموا هذه الواقعة على النحو الصحيح، فيما وجه رسالة قال فيها "واسأل الله أن يجعل هذه الصورة التي انتشرت سبباً في عودة المطاعم إلى حشمتها بحسب تعبيره.

يذكر ان المطاعم في السعودية بدأت تدخل حيز الجوائز العالمية ولكل جائزة معايير تحكمها لكي يحصل المطعم على شهاده وهذا يبدوا انه كان السبب وراء ان تكون المطاعم التي بها قسم للعائلات تعتمد التصاميم المكشوفة لكن من جهة اخرى يواجه المجتمع السعودي بسبب بحث هذه المطاعمم عن الجوائز معظله تجعلهم لايفضلونها كثيراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية