مصري ينتحل شخصية امير سعودي.. والهدف اغراء الفتيات بالمال!

صورة خالد عبدالحكم وإثنتين من ضحاياه (alarabiya.net)

صورة خالد عبدالحكم وإثنتين من ضحاياه (alarabiya.net)

يقوم بعض الأشخاص بإنتحال شخصيات مرموقة بهدف الحصول على شيء ليس متوفراً بسهولة قيتقمصون شخصية معينة ويتصرفون على أساسها، ولكن خالد عبد الحكم لم يتوقف عند هذا الحد فقط.

خالد عبدالحكم، شاب مصري وسيم ذو ملامح عربية تعشقها النساء. يعيش في لندن ويعمل كمحلل مالي، ويعرف أكثر من لغة، كما أنّه إبن دبلوماسي مصري معروف.

ias

تعرف هذا الشاب على الفتيات البريطانيّات الجميلات واعجب بهن ولكن وضعه المادي كان حرجاً كونه موظّفا ويعيش حياةً متوسطة، فقرر أن ينتحل شخصيّة أمير سعودي ليجذب النساء نحوه، وكان يقوم بخطط شبيهة بخطط الرجل الذي انتحل شخصية رجل اعمال ليوقع بنساء في مكة.

بدأ إغراء النساء بالمال وحين ترفض الفتاة الخروج معه، يهددها من خلال إرسال رسائل نصية على هاتفها والإتصال بها، ولكن سرعان ما فضح أمره ووصلت تفاصيل عملياته للشرطة والقضاء والإعلام فكشف أمره.

ألقت الشرطة القبض على الرجل وأحالته لمحكمة ويستمنستر للتحقيق معه فأنكر الرجل الإتهامات التي طالته من قبل الفتيات، مبررّاً نفسه بأنه موظف راتبه لا يتعدى الـ2400 جنيه إسترليني، لذلك لا يستطيع أن يعيش حياة الأغنياء ويخدع الفتيات بأنه شخص غني.

حاول هذا الشاب المصري أن يوقع بشباكه فتيات عدة من بينهنّ فتيات شهيرات في لندن وبدأ يراقب اللواتي يرفضن ممارسة الجنس معه وينتظر أن يحصل على معلومات سرية في حياتها لكي يهددها بانه سيفضحها.

لم يستطع خالد الإكمال بمحاولاته هذه بسبب الشكاوي التي طالته، ولكن محاميه كان أذكى من ذلك واستطاع أن يحميه بحجّة أنه رجل فقير ومدخوله محدود ورغم التحرش لم ينل هذا الرجل من جميع النساء ولم يستمر بلعبته, فحكمت عليه المحكمة بغرامة قدرها 1200 جنيه إسترليني أي 600 على حادثتي تحرش كانتا السبب في الحكم عليه. 

إقرأ أيضا: كيف ابتز سعودي فتاة قاصر أمريكية باسم وهمي؟ 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية