عض زوجته وابتلع أنفها!

رجل يعض زوجته ويبتلع أنفها

رجل يعض زوجته ويبتلع أنفها

في العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة تحدث بعض المشاكل أو سوء تفاهم، فهو أمرٌ عادي بين الشريكين ولكنّ ما حصل بين هذين الزوجين في الصين لم يكن عاديّاً أبداً.

أقدم زوج صيني يعيش في مدينة "دتشو" شمال الصين على عض أنف زوجته بكامله إلى أن إنتشله وابتلعه بالكامل ما سبب لها إصابة خطيرة كادت أن تودي بحياتها.

ias

بحسب ما قالته الزوجة، حصل شجارٌ كبير بين الزوجين فغضب الزوج وفقد صوابه، خاصّةً بعد ان إتصل بزوجته ولم ترد عليه فتهجّم عليها وابتلع أنفها.

قالت المرأة بأنّها كانت في عملها، وتغلّب عليها الإرهاق، فلم تستطع أن ترد كونه إتصل في الصباح الباكر بينما كانت نائمة، فتشاجرا بعد أن عاد للمنزل.

إبتلع الزوج الجزء الذي اقتطع من أنفها. بدايةً توقّع الأطباء أن يكون الجزء موجوداً مع المرأة لعلّهم يحاولون أن يقومون بعملية زراعته من جديد، لكنهم ذهلوا بعد أن عرفوا أن الجزء المقطوع إبتلعه الرجل.

تأثّرت الزوجة بشكلٍ كبير على الصعيد الصحي والنفسي خاصّةً بعد التشوّه الذي تعرّضت له فهي الآن إمرأة بدون أنف فهل سيحاسب الرجل على فعلته؟

https://www.youtube.com/watch?v=_fPYn8fl5-A#t=12

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية