صدق أو لا تصدق.. ترك السباحة وبدأ الصلاة والركعات داخل المسبح!

رجل يصلي داخل حوض السباحة

يقوم بعض الأشخاص احياناً ببعض التصرّفات التي تثير التعجّب وتجعلك تطرح الكثير من علامات الاستفهام!

لا يخجل عدد كبير من العرب المسلمين ان يمارسوا شعائرهم الدينية بوضوح وفي العلن أمام الجميع. هم لا يخجلون من تأدية الركعات او أي شيءٍ آخر له علاقة بالدين الإسلامي تحت قناعة حرية التصرّف والتعبير.

ias

قام أحد الشباب، على ما يبدو أنه من الجنسية المغربية بتصوير رجلٍ كان جالساً في المسبح حيث كان الجميع يمارس رياضة السباحة. لكن تصرّف هذا الرجل كان مفاجئاً قليلاً: ما كان من هذا الأخير إلّا ان بدأ بتأدية الركعات ووضع رأسه تحت الماء ومن ثمّ على وجهه وكأنه كان يتلو الفاتحة.

هذا الموقف المفاجئ جعل الشابّ المصوّر يقع في حيرةٍ من أمره: هذا الرجل كان عاري الصدر ويرتدي فقط ملابس السباحة مع العلم ان من ينوي الصلاة عليه ان "يتوضّى" ويرتدي ملابس محتشمة تغطّي تفاصيل جسده.

مشهد هذا الرجل أثار تعجّب واستغراب جميع المتواجدين في هذا المسبح الذين وقفوا ينظرون اليه وبدأوا يصرخون بصوت عال ويردّدون عبارة "الله أكبر".

الكثير من التساؤلات يمكن طرحها عند مشاهدة هذا الفيديو: فهل يعقل ان كون هذا الرجل مسلماً وهو يقوم بتأدية الصلاة في المسبح وهو بهذه الطريقة؟ ام أنه كان يحاول ان يسخر من المسلمين المتواجدين هناك بهذه الحركات التي كان يقوم بها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية