الشرطة البريطانية تدخل مسجدا.. ورجالها يطرَدون فورا بسبب الأحذية!

رجال الشرطة يدخلون باحذيتهم الى داخل المسجد

بعض الأماكن تفرض على زائريها قوانين وتدابير لا يمكن التهرّب منها او حتى عدم احترامها.

الجميع يعلم انه يتوجّب عليك خلع حذائك عند دخولك الى المساجد أينما كان في العالم هذا الى جانب اختيار الملابس اللائقة والمحتشمة.

ias

لكن ما حصل داخل مسجد تاون فيلد في بكنغهماشير البريطانية حيث دخل رجال الشرطة بطريقة مفاجئة على المصلّين المسلمين وهم يرتدون أحذيتهم. الشرطة، كانت قد أتت الى المسجد من أجل فضّ إشكالٍ كان قد حصل هناك وتوقيف المتورّطين.

في الفيديو الذي تمّ تصويره فور دخول رجال الشرطة، ظهر غضب المسلمين خاصّة عندما رأووا رجال الشرطة بأحذيتهم غير مظهرين الاحترام لهذا المكان المقدّس.

حالة من الفوضى والغضب عمّت داخل المسجد، ما جعل المتواجدين في الداخل يصرخون "اطردوهم من هنا" بعد ان بقي الرجال بأحذيتهم واقفين!

https://www.youtube.com/watch?v=YiekCXPlz3g

زعفر إقبال، الرئيس السابق لبعثة وايكومب الإسلامية اعترف بحصول بلبلة وصراخ داخل المسجد لكن هذا الأمر لم يستدعِ طلب الشرطة او تدخّلها. من جهة ثانية، قال هذا الأخير ان عدد المصلّين في هذا اليوم وصل الى 500 ما جعلهم يتصرّفون بعدائية مع الشرطة مستغربين السبب وراء مجيئهم.

الفيديو انتشر على صفحات الانترنت ولاقى الكثير من المشاهدات مع التعليقات خاصّة من المسلمين الذن انزعجوا من تصرّف رجال الشرطة داخل المسجد والذين لم يبالوا ابداً بأهمية خلع الحذاء قبل الدخول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية