مخمور يتبول على الركاب في الطائرة

راكب مخمور في طائرة يتبول على الركاب

تعرض ركاب طائرة “Air Mediterranee” الفرنسية في إحدى رحلاتهم الأخيرة لموقف غريب جداً لم يتوقعه أحد، فقد سبب راكب جزائري مخمور فوضى كبيرة على متن الطائرة وقام بتصرفات غريبة.

كانت الطائرة تقل 166 راكباً من العاصمة الجزائرية إلى باريس ومن بين هؤلاء الراكب الجزائري المخمور، فبحسب بعض الأشخاص الذين كانوا بجانب هذا الراكب وطاقم العمل على الطائرة، فان هذا الشاب كان يشرب الخمور التي أحضرها معه ، بكمية كبيرة إلى أن بدأت عوارض السكر تظهر.

ias

في البداية بدأ الراكب بإثارة بلبلة وانتهاك راحة سائر الركاب ثم قرّر أن يشعل سيجارة فبدأ يدخّن وينفخ الدخان بفخر مع العلم أن الجميع يعرف أن التدخين في الطائرة ممنوع منعاً باتاً.

بعد ذلك بدأ يتفاخر أمام الركاب بعضلاته فاقتربت المضيفة وطلبت منه أن يتوقف عن التدخين والجلوس بهدوء قائلةً له أن احتساء الخمور ممنوع ولكنه لم يرد عليها وأكمل بإزعاج المسافرين.

بعد هذه التصرفات قام أحد الركاب الجالسين بقربه بإنتقاده مبدياً امتعاضه بشأن تصرفات الرجل المخمور، فرد عليه الأخير بطريقة غريبة جدّاً حيث قام من مقعده ونزع بنطاله وقام يتبوّل عليه أمام الناس وطاقم العمل.

بعد أن رأين ذلك أسرعت المضيفات وحاولن منعه من ذلك وأخبرن الطيار بما يجري فأوقفوه عند حدّه وسيطروا على الوضع، ولكن الطيار اضكر لتغيير وجهة السفر إلى مدينة "ليون" كونه أقرب من باريس وقام بهبوط اضطراري وتم اعتقال الراكب في مطار ليون على يد الشرطة الفرنسية بحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

إقرأ أيضاً: سكران يغني عبر ميكروفون أحد مساجد السعودية

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية