راتب خيالي لسامي الجابر..وصفعة غير أخلاقية منه لـ"الهلال"

سامي الجابر

سامي الجابر

كان تعيين سامي الجابر مدربا لنادي الشباب السعودي أمرا غير تفصيلي في مسيرة النادي وكرة القدم السعودية.

كشفت صحيفة "الرياضية" عن راتب خيالي طالب به الجابر مقابل تدريب الفريق، في وقت اعتبر الأخبر أن ما سيقوم به "تحدٍ" صعب جدا. 

ias

عقد الجابر الذي يستمر على مدى 3 سنوات يتضمن راتبا يزيد عن 400 ألف ريال شهريا أي ما يعني 4.8 ملايين ريال سنويا.

ليس ذلك فقط بل إذا تقدم "الشباب" الذي يعاني من تراجع في مستواع حاليا سيحصل الجابر على بعض المميزات والحوافز في حال حصول الفريق على بطولة الدوري أو مسابقتي كأس ولي العهد وكأس خادم الحرمين الشريفين أو دوري جميل.

وكتب على حسابه على "تويتر" أن "اليوم أدرك جيداً التحدي الذي ينتظرني خلال تجربتي مع الشباب".

> ماذا فعل مع الهلال؟

الجابر وهو لاعب ومدرب الهلال الأسبق ألغى متابعة حساب ناديه القديم على موقع "تويتر" ما جعل عددا من المغردين يشنون حملة كبيرة بين مؤيد ومعارض.

علي البلوشي كتب على سبيل المثال "بداية الحرب على سامي حتى وهو بعيد عن الهلال، للعلم نهائي الملك بعد أيام وهم منشغلين بـ سامي، الوضيع يبقى وضيع".

وفيما كان رأي فهد الرويلي أن "سامي الجابر يجلد الهلال قبل لا يبدأ الموسم" رأى مشجع هلالي أن "سامي الآن (مدرب) للشباب وهذا حقهم !اما سامي (الهلالي) سيظل هو هو لن يتغير ..فالهلال وسامي لا يفترقان".

"يحمل عقلية فذة ، مثلما صنعت منه النجم في الملاعب قد تصنع منه المدرب المقنع الذي يحل عقدة الشباب في هذه المرحلة"، هذا كان رأي الكاتب علي الزهراني في الجابر فهل سيحدث الأخير هذا الفرق الكبير إسوة برقم راتبه العالي؟

> توضيح من الجابر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية