ذا روك: الرجل الاكثر جاذبية في العالم للعام 2016!

ذا روك الاكثر جاذبية

من حلبة المصارعة الى الشاشة الى قلوب المشاهدين، إنه ذا روك الذي يأسر قلوب الجميع بإطلالته وحضوره.

على الرغم من الطفولة القاسية التي عاشها، تمكّن دواين جونسون من تخطّي كل العقوبات التي واجهها ليحقّق لنفسه ما وصل اليه اليوم.

ias

بداياته كانت بسيطة، انتقل منها الى حلبة المصارعة كنجمٍ او ملاكم قوّي حتى وصل الى الشاشة الكبيرة حيث شارك في أضخم الانتاجات السينمائية كان أهمّها فيلم فاست اند فيوريس الى جانب نخبة كبيرة من الممثّلين البارعين في عالم هوليود السينمائي.

اليوم، حسب مجلة People الأميركية، تمّ اختيار النجم الأميركي ذات العضلات المفتولة الرّجل الأكثر جاذبية وجمالاً للعام 2016.

دواين جونسون، البالغ من العمر 44 عاماً وهو أبٌ لطفلين، عبّر عن سعادته ومفاجأته بحصوله على هذا اللقب حسب الإحصاءات واختيار الجمهور. ففي حديثٍ أجراه مع مجلة People أكّد جونسون انه دائماً يحاول ان يكون على طبيعته خلال تصوير الأفلام او حتى بعيداً عن الشاشة خاصّة عندما يلتقي مع المعجبين.

في الحديث عن الاهتمام بنفسه وبجسده، يعتبر ذا روك ان الاهتمام بالبشرة والمظهر والوجه أمرٌ ضروري ولا بدّ منه. فهو لا يخجل ان يمنح بشرته ما تحتاج من العناية والاهتمام كي يحافظ على البريق والجاذبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية