لاعبا مصارعة حرة يضربان الخمس ويتناولان الكبسة بشهية في الرياض



إكتمل عقد لاعبي المصارعة الحرة. جميعهم أصبح في الرياض. يعدوننا الليلة بعرض "جنوني". وإلى ذلك الحين، هناك منهم من جرّب الكبسة.

يأكلون الكبسة
يأكلون الكبسة

جميعهم في الرياض ما عدا جون سينا الذي أبى المجيء. توافدوا إلى المملكة من أجل نزال هو الأكبر في الشرق الأوسط هو "كراون جول السعودية" أو كأس العالم للمصارعة الحرة الذي يبدأ من الرياض للمرة الأولى في تاريخ "WWE".

على ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود، سنرى نجوما عالميين سيهزّون الأرض في نزالات قوية جدا، وقد عبروا عن ذلك في مؤتمر صحفي داخل فندق الريتز كارلتون حيث حضر درو ماكنتاير وبوبي لاشلي ودولف زيجلر واعدين إيانا بـ"عرض جنوني"، ومعبرين عن سعادتهم بنفاذ التذاكر خلال 3 ساعات.

وأضافوا بحسب صحيفة "سبق" المحلية "لدينا جمهور عظيم في المملكة، وكل جماهيرنا في العالم يجب أن يشاهدوا أمامهم، ويحضروا نزالاتنا للاستمتاع بها، ونحن سعداء بأن نخوض هذا النزال القوي أمام هذه الجماهير العاشقة للمصارعة الحرة".

درو ماكنتاير ودولف زيجلر نفسهما كان لديهما لقاء ممتع مع الإعلامي طارق الحربي على قناة "روتانا خليجية" في برنامج "طارق شو".

عبّر نجما المصارعة عن سعادتهما بوجودهما في المملكة، كما لفت أنهما تناولا الكبسة السعودية مع الجريش والقرصان وأعجبا بها.

جلسا "التربيعة" السعودية وضربا بالخمس كما قال لهما المقدم واستمتعا كثيرا.

أما العروض فستكون الليلة كالتالي:

  • D-Generation X: تريبل اتش وشون مايكلز VS أندرتيكر وكين
  • من RAW: سيث رولينز VS بوبي لاشلي / كيرت أنجل VS دولف زيجلر
  • من SmackDown: جيف هاردي VS ذا ميز / راي ميستريو VS راندي أورتن / بروك ليسنر VS برون سترومان على لقب اليونفيرسال / ذا بار مع بيج شو VS نيو داي على لقب سماكداون للزوجي
  • لقب WWE: أي جاي ستايلز VS ساموا جو


تعليقات‎