اكتشف تفاصيل الأماكن الرائعة التي تخبّر عن روعة دالاس للسياحة والسفر !



تتمتّع مدينة دالاس بتاريخ غني متأصل في المزارع والزراعة وإنتاج النفط والعمران الحديث، وهي تعتبر كمركز تجاري بعد إدخال السكك الحديدية في عام 1873.

دالاس للسياحة والسفر

سيستمتع السياح بمجموعة متنوعة من الهندسة المعمارية، وأبرزها المباني الحديثة مثل متحف بيرو للطبيعة والعلوم، ومبنى كيربي النهضة القوطية، والمنازل الفيكتورية والنيوكلاسيكية في سويس آفينيو.

تضم المدينة العديد من المتاحف الممتازة، بما في ذلك متحف دالاس للفنون ومتحف Sixth Floor في Dealey Plaza، بالإضافة إلى مناطق الجذب الأعلى تقييمًا مثل Dallas World Aquarium وبرج Reunion.

من أبرز الأماكن السياحية في المدينة الصاخبة بالحياة والحيوية:

The Sixth Floor Museum at Dealey Plaza

دالاس للسياحة والسفر

يقع في تقاطع شارعي هيوستن وإلم ستريت في دالاس، وهو متحف مخصّص لتذكّر اللحظات المأساوية والحاسمة في البلاد. يتم عرض السياق التاريخي مع معارض الوسائط المتعددة التي تصف المناخ السياسي في أوائل الستينات، وتسلّط الضوء على رحلة الرئيس كنيدي إلى تكساس في نوفمبر من عام 1963 والأيام الأخيرة من حياته.

Perot Museum of Nature and Science

دالاس للسياحة والسفر

يقع متحف بيرو للطبيعة والعلوم في تحفة معمارية ضخمة صممها Thom Mayne، وهو من أحد معالم الجذب الرئيسية في دالاس للعائلات والسياح. تم تصميم المبنى بطرق متطوّرة جداً، ليكون من أجمل المتاحف والمباني في العالم. ينقسم المتحف إلى مجالات مواضيعية مع محطات تعليمية تفاعلية وألعاب وشاشات عالية التقنية. تشمل هذه الموضوعات الهندسة والإبتكار والطاقة والتطور وعلوم الأرض والمزيد. كما يتميز بمسرح ثلاثي الأبعاد ومتحف Moody Family Children's وملعب وسلالم متحركة بطول 54 قدم.

Dallas Zoo

دالاس للسياحة والسفر

حديقة حيوانات دالاس هي حديقة مساحتها 106 فدانًا تضم أكثر من 2000 حيوان غريب من 406 نوعًا في مجموعة متنوعة من الموائل المختلفة. تقع على بعد ثلاثة أميال فقط من وسط المدينة - أنشئت في عام 1888، مما يجعلها واحدة من أقدم حدائق الحيوان في الولايات المتحدة.

Reunion Tower

دالاس للسياحة والسفر

في حين أنه ليس أطول مبنى في دالاس، فإن برج ريونيون هو بلا شك من أكثر المباني تميزًا. تم إنجازه في عام 1978 ويظهر على شكل كرة جيوديسية فوق خمسة أعمدة خرسانية أسطوانية، ويبلغ طوله 560 قدمًا، مع التركيز على الخطوط العريضة الفريدة له. بعد التجديدات في عام 2011 ، يضم فندق Reunion Tower مطعمًا دائريًا يوفر إطلالات على مدار 360 درجة على مدينة دالاس ومستوى مراقبة GeO-Deck.



تعليقات‎