هذه هي أحلى خواتم رجالية فخمة للبيع حتى تنعم بالشياكة وتفجّر الإطلالة الجذابة!

خواتم رجاليه فخمه للبيع

الخاتم أكسسوار مفيد للرجال، حتى لو كانت نسبة كبيرة منهم ترفضه لأنّه مناسب أكثر للنساء لإظهار الأنوثة والجمال.

هو مميّز، وأشكاله عديدة ومتنوّعة وموجود بأفكار غريبة تمنح الرجل ستايلاً فريداً وتساعده ليبرز شخصيّته الباحثة عن الأناقة والشياكة.

ias

نسبة مهمّة من الرجال تبحث عن الخواتم الجميلة التي من شأنها أن تضيف نمطاً من أنماط الستايل إلى الرجل. اكتشف في هذه المجموعة، أحلى الخواتم الرجالية الفخمة المتاحة أمامك في السوق لتشتريها هذا العام:

Solitaire Diamond Men's Ring

يتميز خاتم الرجال الماس ب 0.35ct لقطعة الماس الموجودة في الوسط. خاتم الرجال هذا متوفر بالذهب الأبيض، الذهب الأصفر، البلاتين أو البلاديوم. رائع في الإصبع ومن أحلى الأكسسورات خلال الاحتفالات الرسمية. سعره هو 1700 دولار أمريكي.

ANN DEMEULEMEESTER Pure Ring

خاتم رائع من الأكسسورات المفيدة للإستعمال اليومي للرجل الذي لا يحب كثيراً ارتداء الملابس الرسمية والبذلة. ستايل هذا الخاتم مناسب مع الملابس الكاجوال لإظهار الجاذبية وخصوصاً عند الشباب الذين يغيرون الستايل ويواكبون الموضة. سعر هذا الخاتم 850 دولار أمريكي، لأنه مصنوع 100% من الفضّة.

PARTS OF FOUR plated ring

خاتم فضة معدني مطلي بالذهب، شكله غريب ولكنه من الأشكال المفضلة والضخمة للرجال والشباب. سوف تلمح مزيج الفضة مع الذهب والذي يعتبر من أهم عوامل الشياكة في مجموعة خواتم الرجال لعام 2017. سعر هذا الخاتم 870 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية