هذه هي خلطة تطويل الشعر للرجال المفضلة!

خلطة تطويل الشعر للرجال

نمو الشعر عند الرجال قد يكون بطيئاً لأسباب عدّة، لكن الحلول كثيرة لمواجهة الضعف في النمو في فروة الرأس.

اكتشف خلطات تطويل الشعر القديمة والمفيدة:

ias
  • عصير البصل لنمو الشعر: يعتبر هذا العلاج واحد من أكثر العلاجات فعالية وأقدمها. والسبب وراء ذلك هو أنّه يحتوي على الكبريت الذي يعزّز إنتاج الكولاجين في الأنسجة ويساعد في إعادة نمو الشعر. لا تخف من الرائحة القوية لأنها ستزول بعد شطف الشعر بالماء والشامبو. لتجربة هذا العلاج، قطّع بضع شرائح من البصل لتحصل على عصيرها عن طريق الهرس أو طبّقها على فروة الرأس لمدة 10-15 دقيقة.

  • حليب جوز الهند: العلاج الأكثر فعالية لنمو الشعر الطبيعي هو استخدام حليب جوز الهند لأنه غني بالحديد والبوتاسيوم والدهون الأساسية. خذ حليب جوز الهند من جوز الهند الطازج ولا تشتري حليب جوز الهند. أضف القليل من الليمون، و 4 قطرات من زيت الخزامى. امزج المكوّنات جيداً وطبّق الخليط على فروة رأسك واتركه لمدة 4-5 ساعات ثم اشطفه.

  • عشبة Fenugreek : هذه العشبة هي أيضاً علاج قديم لمشاكل نمو الشعر. تحتوي على البروتينات وحمض النيكوتينيك. ومن المعروف أن الوجبات الغذائية الغنية بالبروتين تشجّع على تحفيز نمو الشعر. أضف ملعقة كبيرة من هذه العشبة و طحنها مع القليل من الماء. يضاف القليل من زيت جوز الهند (أو الحليب) إليه ويطبّق على شعرك وفروة الرأس لمدة نصف ساعة، ثم اغسله بشامبو. هذا العلاج لا يساعدك فقط على نمو الشعر لكن أيضاً سوف يحمي اللون الطبيعي لشعرك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية