ساحة تفحيط في السعودية تتحول إلى ساحة معركة!

سعودي يحمل سلاحا (الرياض)

سعودي يحمل سلاحا (الرياض)

لا يكتفي بعض الشباب بارتكاب المخالفات العلنية التي يعاقب عليها القانون، بل ربما يتخطى الأمر ذلك خصوصاً اذا كان يوجد جمهور حاضر وفي كثير من الاحيان تزيد حدة الخلافات وتصل لحد الجريمة.

هذا واظهر مقطع فيديو حرك السلطات السعودية وتداوله مستخدمو الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي اتضح فيه المخالفة العادية الصريحة تحولت إلى جريمة استخدم فيها السلاح وذلك بعد ان تشاجر عدد من الشبان في ساحة للتفحيط بمنطقة القصيم السعودية يوم الجمعة الماضي.

ias

فيما لم تنجح محاولات المتجمهرين لتهدئة حدة الخلاف بين المتشاجرين الذين كانوا يمارسون التفحيط، وسط تحرك عدد من السيارات، وبينما وقف آخرون يتابعون الموقف، احتد الشجار، ما دعا أحدهم إلى الإسراع بمغادرة المكان ،وفوجئ المتواجدون بشاب يصعد فوق سيارته ويصوب بسلاح رشاش على السيارة المغادرة .

ولم ينتهِ الأمر عند ذلك حيث عادت السيارة ومعها سيارات أخرى، بسرعة عالية وسُمع صوت طلقات أخرى، بينما لم يتبين وقوع إصابات بسبب ذلك، الأمر الذي تفاعلت معه المديرية العامة للمرور عند انتشار المقطع وأفادت على حسابها في تويتر بأنه تم رفع البلاغ للقسم المختص لمتابعة وتحديد التفاصيل، على أن يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، شاكرة من تعاون بنشر المقطع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية