هل تعلمون خطورة بوسة الرقبة العنيفة؟ وكيف يتمّ علاجها؟

خطورة بوسة الرقبة العنيفة

يبالغ الرجل او المرأة احياناً بالتعبير عن مشاعرهم للشريك الآخر: فيتّجهون الى اختبار الكثير من الأمور الجديدة في علاقتهما او في الجماع.

ias

من الأمور التي تخشاها المرأة كثيراً هي القبلة العنيفة المعروفة ببصمة هيكي التي تنتج عن عملية التقبيل او امتصاص اي منطقة في الجسم مثل الرقبة. جرّاء هذه القبلة القوّية تتفجّر الأوعية الدموية تحت الجلد لتظهر علامات زرقاء او بنفسجية اللون.

عادةً يتمّ علاج الهيكي او قبلة الرقبة مثل اي كدمة او ضربة قوية: تستغرق 5 الى 12 يوماً حتى تزول نهائياً. وفي العلاجات المستخدمة، يقال ان وضع كمادات من الثلج مباشرةً بعدها يساعد على تخفيف هذا الورم او الاحمرار الظاهر.

تتنوّع إذاً انواع القبلة من القبلة الفرنسية الى قبلة اليد الى قبلة العنق التي تغلب مساوئها وأضرارها على كل إيجابيتها. فهي قد تنقل الكثير من الأمراض مثل الانفلوانزا، التهابات الجلد أخطرها الهربس.

يفسّر البعض ان هذا النوع من القبلة خاصّة على منطقة الرقبة مرتبط كثيراً بالإثارة الجنسية. فهي تحرّك هرمون الأوكسيتوسين عند الرجال عند التقبيل مما يزيد من رغبتهم في حصول الجماع.

قبلة الرقبة هذه ليس مزحة ابداً! فهي قد تسبّب لك السكتة الدماغية جرّاء عملية المصّ والحقن اذلي يحدث في الأوعية الدموية. هذا التجلّص في الدم الذي يحدث السكتة الدماغية يجعلك تصاب ايضاً بالشلل في أحد اعضاء جسدك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية