يوتيوب الاحمر وصل الى السعودية.. فكيف نشترك؟

خدمة يوتيوب الاحمر تصل الى السعودية

خدمة يوتيوب الاحمر تصل الى السعودية

ينتظر عشاق موقع يوتيوب خدمة يوتيوب الأحمر بشوق فبعد أن بدأت هذه الخدمة تنتقل من بلدٍ لآخر ها هي الآن تصل إلى السعودية بعد طول إنتظار.

بحسب قول بعض مستخدمي الإنترنت في المملكة بدأت خدمة "Youtube Red" تصل لبعض المشتركين في غوغل، وذلك بعد أن كانت متاحة في الولايات المتحدة فقط فما هي مميزات هذه الخدمة؟

ias

تكلمنا في مقالات سابقة عن مميزات خدمة يوتيوب الأحمر وكيف يمكننا الإستفادة منها، ولكن الفكرة الأساسية هي أن هذه الخدمة تسمح للمستخدمين بإستعمال يوتيوب من دون إعلانات.

إضافة إلى ذلك تومّن خدمة "Youtube Red" للمستخدمين مشاهدة المقاطع والفيديوهات من دون إنترنت لمدة شهر كامل، كما أنها تسمح بتشغيل خدمات "غوغل بلاي" للموسيقى.

تم إطلاق هذه الخدمة في أكتوبر من العام الماضي وتبلغ تكاليف الإشتراك الشهري في خدمة يوتيوب الاحمر 9.99 دولاراً أمريكيّاً، أمّا طريقة الإشتراك فهي سهلة جدّاً فبمجرّد الدخول إلى موقع يوتيوب يظره لك خيار الإنتقال للنسخة المدفوعة أي Go to Youtube Red وعند الضغط عليها يطلب منك دفع التكاليف وبالتالي تكون قد اشترك بالخدمة.

الجدير ذكره أن الخدمة ليست متوفّرة للجميع في السعودية، لأن غوغل تطلقها بشكل تدريجي للمستخدمين، ورغم أن المملكة العربيّة السعودية من أكبر أسواق التقنية في العالم العربي لم يعرف بعد منهجية إطلاق الخدمة لاننا لم نرى أي بيان رسمي بشأن إطلاق الخدمة من شركة غوغل.

إقرأ أيضاً: كيف تشاهد فيديوهات يوتيوب من دون انترنت؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية