يوتيوب الأحمر الجديد سيطرح قريباً.. فما هي مميزاته؟

مميزات يوتيوب الأحمر الجديد

مميزات يوتيوب الأحمر الجديد

منذ أسبوع قامت شركة "جوجل" بالإعلان عن "يوتيوب الأحمر" المشروع الجديد الذي سيبصر النور قريباً، وذلك كون الموقع سيصبح مدفوعاً، وسيبدأ بالعمل في الولايات المتحدة بدءاً من 28 أكتوبر.

سيقدّم يوتيوب الأحمر مميّزاتٍ عديدة مقابل 10 دولارات شهريّاً، وخدمات مثل إزالة الإعلانات واللافتات التي تظهر عندما تشاهد الفيديو وجميع الإعلانات في بداية تشغيل الفيديو وفي منتصف الوقت.

ias

إضافة إلى ذلك سيتيح يوتيوب الأحمر للمستخدمين مشاهدة الفيديو من دون إنترنت وذلك من خلال تخزين ملفات الفيديو لمدّة تصل لغاية 30 يوماً، وبإمكان المستخدم تعديل دقة الفيديو لتناسبه.

سيقدّم يوتيوب الأحمر أيضاً خدمة جديدة وهي Google play music وهي شبيهة بخدمة سبوتيفاي وApple Music بحيث أنها تؤمّن لك موسيقى بلا حدود إضافةً إلى ملايين الأغاني والمحطات الإذاعيّة الخالية من الإعلانات.

بإمكان المشتركين في يوتيوب الأحمر، تشغيل فيديوهات في الخلفيّة والإستمرار في سماع محتوى الفيديو عندما يستخدم تطبيقات أخرى، وبمعنى آخر أصبح بإمكانه إستخدام يوتيوب تزامناً مع العمل على تطبيق آخر.

أمّا النقطة الأهم فهي أنّ المشترك سيزوّد بمحتوى حصري خاص فقط بالمشتركين في يوتيوب الأحمر من بينها باقة من المسلسلات التلفزيونيّة والحلقات إضافة إلى الأفلام ولكن هذه الخدمة تبدأ بالعمل في يناير الـ2016.

أخيراً من المتوقّع أن يكون يوتيوب الأحمر منافساً لخدمات تتعاطى المجال نفسه مثل نيت فليكس وهولو وغيرها، خاصّة أنّ المستخدمين ينتظرون بفارغ الصبر موعد إطلاق هذه الخدمة.

إقرأ أيضاً: متى ستبدأ يوتيوب باستخدام تقنية 3D؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية