هذه الصورة تبيّن إذا كانت نيتك سيئة أم لا!

ماذا سترى في الصورة؟

ماذا سترى في الصورة؟

هل ترى فعلا ما هي هذه الصورة أم أن عقلك خرج من منطق الأمور وذهب كمختلف رواد الإنترنت إلى الصورة الأكثر ترجيحا؟

للأمانة، العقول البريئة فقط هي من تلاحظ على الفور حقيقة هذه الصورة، شأنها شأن الخدع البصرية الأخرى التي تجتاح عالم الإنترنت والتي يهدف من ورائها إلى أن يجعلك تنظر للصورة وبالتالي للأمور أكثر من مرة.

ias

للوهلة الأولى، تخال أن النصف العلوي يبدو كساقي سيدة يخرجان من جانبي الصورة ولكن ليس هذا ما تعنيه أبدا.

الصورة هي كناية عن سرير مع لوح أمامي مزخرف وفرش من اللون الزهري.

> لكن ما هي قصة هذه الصورة؟

في الأيام الفائتة إنتشرت هذه الصورة بشكل كبير على مواقع التواصل وأثارت ضجة كبيرة بعد أن نشرت للمرة الأولى على صفحة "Baoxiao Commune" عبر موقع "فيسبوك" في الثامن من أكتوبر الفائت.

القصة أن المستخدم "Hua Song" نشرها على هذه الصفحة وقال أن مسؤولة في شركة بيع فراش أرسلت له ولغيره هذه الصورة لعرض منتجاتها الجديدة. أضاق "حتى أنها قد سألتني ما إذا أعجبني اللون أو لا".

هنا، قال أنه لم يتوقع أبدا إرسال هذه الصورة من قبل الشركة لكنه لم يأخذ وقتا طويلا حتى علم أنه صورة مقلوبة وهي كناية فقط عن سرير.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تجتاح فيها الخدع البصرية مواقع التواصل، ولعل أبرزها خدعة الساقين التي أذهلت من رآها.

وفق علماء النفس، يمكن للدماغ أن يرى صورتين في الوقت الواحد، لكن الصورة التي يراها أولا هي مرتبطة بتجربة إجتماعية حصلت معه في حياته، ذلك أن الدماغ يستخدم الذاكرة لتحويل المعلومات البصرية من العين إلى الصورة التي رأيتها.

إقرأ أيضا: صورة تشعل مواقع الإنترنت.. ماذا ترى فيها؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية