خالد الفيصل يكتب بيده 9 كلمات تهزّ السعوديين.. وفيديو له ينسّق جلسة "سيلفي"!

سيلفي خالد الفيصل

سيلفي خالد الفيصل

يعيش الأمير خالد الفيصل هذه الأيام فخرا لا مثيل له مع نجاح موسم الحج. مئات الآلاف من الحجاج تدفقوا إلى مكة بسهولة منقطعة النظير.

بينما كان الملك سلمان بن عبد العزيز يلتقي رؤساء الدول الإسلامية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك، كان مستشاره يشرح للصحفيين كيف حصل موسم موسم الحج بسلاسة.

ias

أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل الذي هو أيضا رئيس لجنة الحج المركزية، وإن لجم صحافية خلطت بين الحج والسياحة، كان يمتثل لصور "سيلفي" خلال اللقاء في مشعر منى.

وقد نشر فيديو على موقع "يوتيوب" تداوله السعوديون بقوة، يظهر أمير مكة يوافق على التقاط الصور قبل أن ينسّق الجلسة جيدا للمصور علي حاضر. كذلك شوهد يستجيب لطلبات "سيلفي" مماثلة طلبها الحضور.

من جهة أخرى وجه الأمير الفيصل رسالة كتبها بخط يدهللشعب السعوديولكل من نافح ودافع عنه، فكتب "إلى كل من غمرني بسعوديته العربية الإسلامية، أقدم اعتزازي، خالد الفيصل".

هذه الرسالة لاقت تفاعلا كبيرا من قبل مواطنيه عبر مواقع التواصل الذين ردوا له التحية شاكرين إياه على العمل الدؤوب الذي أدى إلى نجاح الحج.

وكتب أحد المستخدمين على موقع تويتر "سمو الامير ليس مدرسة فحسب لكنه أقوى واكبر وأفضل جامعة لتعليم القيم في العالم ، فلينهل منها من شاء شكرا لما علمتنا .خالد الاوطان".

كما توجه له آخر بالقول "تعلمنا منك ان الانتماء للدين سلوك ، وللوطن عمل ، وان الاحترام أساس بناء الحضارات ، وان حب العائلة هي رئة الحياة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية