حيلة ذكية وسهلة جدأ لجعل العطر يدوم كل النهار!

حيلة الفازلين لعطر يدوم اكثر

يقال ان الرائحة الجميلة او العطر الجميل يترك أثراً طيباً في قلوب الآخرين.

نحرص دائماً ان نختار الملابس التي تناسب مقاسنا او حتى الاكسسوارات التي تليق بإطلالتنا. ولكن غالباً ما ننسى او نحسن اعتماد العطر الأنسب لشخصيتنا ولطباعنا.

ias

بالتأكيد قد حاولنا مراراً وتكراراً استعمال الكثير من الحيل لكي تبقى رائحة العطر على ثيابنا طوال النهار ولم ننجح في ذلك. فنضطرّ الى شراء أثمن العطور ولكن النتيجة دائماً ما تكون سلبية. فالمشكلة ليست بالعطر او بالتركيبة بل بالطريقة التي نضع فيها العطر وكيف نجعلها تدوم لفترةٍ أطول.

بدايةً، عليك التأكّد من ترطيب البشرة من خلال استعمال الكريمات المرطّبة خاصّة بعد الاستحمام حيث تكون مسامّ البشرة مفتوحة فتمتصّ العطر الذي سيبقى عالقاً عليك! وفي الحديث عن الكريمات، حيلة الفازلين كان الأفضل. ضع القليل من كريم الفازلين على منطقتي العنق والمعصمين ثم رشّ القليل من عطرك المفضّل. ستجد ان رائحتك ستبقى منتعشة طوال النهار بفضل الفازلين.

من الأمور التي يجب تجّنبها خلال وضع العطر هي احتكاك معمصي اليد ببعضهما البعض. اكتف فقط برشّ العطر على معصم اليد واتركهما دون ان تلصقهما ببعض. هذه الطريقة لن تجعل العطر يدوم بل ستختفي بسرعة وتضطرّ الى وضع العطر مرّة ثانية.

عليك ان تعلم ايضاً انه من الواجب عليك الاهتمام بزجاجة العطر الخاصّة بك. احفظها بعيداً عن أشعّة الشمس او الأمكنة التي ترتفع فيها الرطوبة وضعها في الأماكن حيث الحرارة المعتدلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية