فيديو.. حقيقة الخليجي الذي ضرب رجال الشرطة الألمانية!

عراك في مطار فرانكفورت نسب لرجل خليجي

عراك في مطار فرانكفورت نسب لرجل خليجي

يعاني العرب من مشاكل عديدة أثناء السفر وفي المطارات الدولية، وذلك لأن بعض الدول الأوروبية تعتبر أننا نسبب المشاكل في بلادهم، ووصلت الأمور لمرحة أن الشائعات باتت تتمحور حولنا فبات كل عراك في أي مطار ينسب للعرب وآخرها مطار فرانكفورت.

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو نسب لخليجي يدخل عراكاً مع شرطة في مطار مدينة فرانكفورت الألمانية، بحيث يظهر فيه الرجل يتعارك مع إثنين من رجال الشرطة مما سبب إصابات من الطرفين.

ias

كشفت شرطة المدينة أن الفيديو الذي انتشر بشكل واسع ليس لمواطن خليجي كما قيل في السابق، بل هو لشاب بريطاني يبلغ من العمر 38 عاماً وسبب العراك كان تأخير رحلة البريطاني المتجهة لإنجلترا مع العلم أن سبب التأخير هو سوء الأحوال الجوية، فغضب المسافر وحصل العراك مع رجال الشرطة.

https://www.youtube.com/watch?v=BJG-tDFXqkc

إضافة إلى ذلك أكدت الشرطة في بيانٍ لها أن هذا الرجل البريطاني ليس له أي دوافع إجراميّة أو إرهابية، على عكس ما انتشر من شائعات، والسبب وراء العراك والتهديدات التي أطلقها على الموظفين وكتب الإستعلامات تعود لتضرره بسبب تأخر الطائرة.

أخيراً تجدر الإشارة بأن الشائعات التي انتشرت كانت تتهم شابا خليجيا بأنه قام بضرب شرطة مطار فرانكفورت والسبب أن افراد الشرطة طلبوا من زوجته نزع الحجاب مما سبب انهياره وسقوطه على الأرض بعد النزاع ولكن الشرطة وضّحت الأمر ببيانٍ رسمي.

إقرأ أيضاً: فيديو.. عراك بين سعوديين "مخمورين" في دبي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية