سلمان العودة يكشف بالفيديو حقيقة زواجه من فتاة تركية!

الداعية العودة

الداعية العودة

يعتبر الشيخ سلمان العودة من الأسماء المثيرة للجدل في المملكة العربية السعودية فهو من الدعاة السعوديين المعروفين لذلك تطاله الشائعات وتحوم حول إسمه أخبار كثيرة بعضها صحيح وبعضها الآخر لا يمت للحقيقة بصلة.

في الأيام الأخيرة تناقلت وسائل التواصل الإجتماعي خبر زواج الداعية سلمان العودة من فتاة تركية وقد برز الخبر أكثر وأكثر بعد أن تم تدشين وسم "#سلمان_العوده_يتزوج_تركية" على موقع تويتر فما حقيقة هذا الأمر؟

ias

بطريقة طريفة ومميّزة أنهى الداعية السعودي ما قيل عن زواجه من هذه الفتاة التركية، فنفى الأمر من خلال قصيدة غزلية للكاتب نزار قباني وقام بتصوير مقطع فيديو ونشره على الموقع المذكور. 

https://www.youtube.com/watch?v=rvw2Pk-gJeo

أوضح الشيخ سلمان العودة أن ما قيل ليس سوى "إشاعات مغرضة وكاذبة" وكان ردّه طريفا جدّا فقد استعان بقصيدة الشاعر نزار قباني التي في بدايتها تشير وكأن هذه الإشاعة صحيحة، وكأنه يغازل فعلاً زوجته الجديدة إذ يقول فيها :" أقول أمام الناس، انت حبيبتي، وأعرف في الاعماق كم كنت كاذبا" ولكن بعدها ابتسم الداعية نافياً زواجه لمتابعيه على تويتر.

نذكر بأن الداعية تعرض لإنتقادات عديدة بعد أن روّج على مواقع التواصل أنه تزوج ولكن دافع عنه بعد محبيه متوقّعين أن تكون هذه الشائعات كاذبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية