عندما تحدق بهذه الصورة ستحتار اكثر

حقيقة الصور المحيرة

تخبئ الصورة دائماً في داخلها الكثير من الحيرة والألغاز!

كثيرةٌ هي الصور التي نصادفها يومياً اثناء تصفّحنا او تنقّلنا بين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تجعلنا نقع في حيرةٍ كبيرة من أمرنا. هذه الصور توقفنا للحظات طويلة ونحن نحاول ان نصل الى المعنى الحقيقي والمغزى المقصود منها.

ias

فمن التقط هذه الصورة، بالتأكيد اراد ان يخبرنا امراً ما: ولكن قلّ من سيفهم او يستطيع ان يتلقّى معناها من النظرة الأولى.

مؤخّراً، انتشرت العديد من الصور التي لم نستطع ان نفهمها من اوّل نظرة او حتى اسأنا الظنّ في معناها الحقيقي.

ما ان يقع نظرنا على صورة هذه الفتاة مثلاً داخل المطبخ، قد نرى انها جسم انسان في الأعلى ولها ارجل كلب! الفتاة التي ترتدي سروال اسود احتفت رجليها نظرياً وذلك بسب الكلب ذات الشعر الأسود الملتصق بها كثيراً.

هذا العرس لم يجمعهم كلّهم من نفس الطول! بل هي خدعة بسيطة قام بها المصوّر حيث جلست الفتيات على أرجل الشباب فبدون كلّهن بنفس الطول!

هل فعلاً رأس هذا الفتاة متطاير في الهواء؟ هذا الشاب الذي يحتضن تلك الفتاة يشدّها كثيراً الى جهته لدرجة انه تهيأ لنا انها فقدت جسدها ورأسها معلّق بيديه!

هذه الطفلة الصغيرة لا تملك يداً عملاقة! يدها المتخفية داخل القميص جعلتنا نعتقد ان يد امّها التي تحضنها هي لها!

لا ليس الولد الأكبر سنّاً في العالم. هذا الصبي الصغير اتّخذ الجهة الجانبية من وجه جدّه وبدا للوهلة الأولى انه الطفل العجوز.

نعم خدعانا بصورتهما! هذا الشخصان اللذان احتضنا بعضهم البعض، ادخلا رجليهما بجهة معاكسة فيبدو لنا ان الذي يرتدي الأبيض رجليه من الجهة الأمامية وصديقه من الجهة الخلفية.

اقرأ ايضاً: هذه هي أغبى صورة سيلفي في العالم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية