ما هي حقوق الزوجة في الفراش؟

حقوق الزوجة في الفراش

الحقوق الشّرعية هي من الأمور التي لا يمكن للزوجين إهمالها ونكرانها في الحياة الزّوجية لأنّها من الأشياء المفروضة ولا يمكن إلّا العمل وفقاً لها.

من يخالف هذه الحقوق، قد يدخل إلى عالم الإثم… الحقوق ليست مجرّد كلمة، إنّما هي عبارة عن أمور وأشياء لا يمكن إهمالها، والواجب هو توفيرها للشّخص الآخر وخصوصاً الشريك الذي يبادلك المصائب والأفراح في الحياة.

ias

حقوق الزوجة على الزوج في الفراش، من الأمور الأساسيّة لتكون الحياة الزّوجية مميزة وخالية من المشاكل والمتاعب. اكتشف هذه الحقوق:

  • الحب: لا يمكن أن تنام مع الزوجة لأن ذلك مفروض بعد الزواج، إنّما عليك القيام بالواجب وتأمين كل الحب لها في الفراش، وتعمل على إسعادها ومساعدتها لتتخلّص من التوتر قبل العلاقة الحميمة.

  • الراحة: الزوجة بسبب طبيعة جسمها الأنثوي، غير قادرة على تحمّل العلاقة الحميمة لوقت طويل. الزّوج لا يعاني من هذه المشكلة كثيراً، لكن عليه احترام قدرة المرأة وعدم الطلب منها الكثير إذا كانت غير قادرة على متابعة العلاقة لوقت طويل.

  • الإحترام: بعض الرجال لا يحترمون المرأة في الفراش، ولا يدركون أن هذه المرحلة هي الأساس لتعزيز الحب. احترام الزوجة في الفراش هو حقّها، ولا يمكن ممارسة العلاقة معها بعنف ولا يمكن حتى التفوّه بكلام مزعج ومنافي للأخلاق أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

  • تلبية الرغبة: على الزوج تلبية رغبة الزوجة في الفراش، فهي بحاجة الى الحب، ولا يمكن أن تتحمل برود الزوج الجنسي. لذلك، قم بالواجب وساعدها لتصل الى النشوة وتلبية رغباتها الجنسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية