حفلات غنائية للعوائل في السعودية هذا الصيف.. واعتراضات بالجملة!

حفلات غنائية للعوائل في السعودية

يعيش المجتمع السعودي انفتاحاً كبيراً وواسعاً وهذا يظهر في تطوّر الحياة الاجتماعية على المستويات كافّة.

بعد الرفض التامّ لـمشاريع هيئة الترفية التي كانت قد وضعت خططاً لإنشاء صالات للسينما او حتى فرقة كوميك كون التي شهدت على اختلاط الفتيات مع الشباب، انقسم السعوديون بين مؤيدين ومعارضين لهذا الانفتاح الاجتماعي.

ias

في الاونة الأخيرة، بدأنا نسمع عن تنظيم حفلات غنائية مثل حفل الفنان محمد عبده الذي حصل في شهر مارس الفائت ومهرجانات على أراضي المملكة وهذا الأمر مازال غير مرحّب به كثيراً او حتى يثير استغراب و تعجّب الجميع. اليوم، خبرٌ جديد وصل الينا يهمّنا ان ننقله الى جميع السعوديين.

جميع العائلات السعودية، سيتسنّى لها المشاركة في حفلاتٍ غنائية خاصّة بها ابتداءً من نهار الاربعاء 2 يوليو عقب انتهاء عيد الفطر.

مدينة عبدالله الاقتصادية بالتعاون مع شركة كودايف، ستستضيف جميع العائلات السعودية التي ستتمكّن من حضور استعراضات لنجوم كرة السلة السعودية كما وفرق موسيقية كويتية وفنانين كثر مثل راكان خالد وحمد القطان وغيرهم. أسعار التذاكر ستتراوح بين 120 ريالا سعوديا للأطفال و 350 الى 750 للكبار وذلك حسب المقاعد.

الهاشتاق #حفلات_غنائية_للعوائل تداوله روّاد موقع تويتر حيث عبّروا عن آرائهم: منهم من اعتبر ان هذه الخطوة هي فسحة أمل وانتصار للسعوديين بأنهم سيصبحون مثل بقية الشعوب فيما قسمٌ آخر وصف هذا التصرّف بارتكاب الذنوب والمعاصي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية