فيديو| سعودي ينتقد حفريات ومطبات الرياض بطريقة مضحكة

مطب

مطب

يفكر كثر في طرق جديده تكون سهلة ومجدية يسعون من خلالها لإيصال صوتهم وشكواهم للمسؤولين وبالطبع هنا نجد ان السخرية من الطرق والشوارع من مواطن سعودي بطريقته التهكمية الخاصة استطاع ان يوصل صوته للإعلام دون التعرض لموقف يعد كمخالفة صريحه تستخدم ضده.

هذا وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب مقطع مصور لمواطن يسخر من خلاله بطريقة طريفة من كثرة الحفريات والمطبات بشوارع مدينة الرياض.

ias

وجاء في مقطع الفيديو أن المواطن يقود سيارته بإحدى مناطق العاصمة، مقلداً صوت احد تطبيقات الارشاد في الخرائط وخدمات الـ GPS ومعرفة اتجاهات القيادة، واصفا حال الشوارع ومتهكما على كثرة مطباتها.

وبدأ المواطن حسب ما جاء خلال الفيديو في القول: "الاتجاه نحو اليسار، الاتجاه نحو اليمين قليلا، بعد ٥٠ مترا مطب، بعد 17 مترا مطب ثم مطب بعد المطب، بعد ٤٠ متراً حفرة، بعد ٣٠ متراً حفريات، مطب، حفرة، مطب"، راصدا بكاميرته خلال ذلك حال السيارات أمامه وهي تتخطى المطبات بالطريق.

يذكر أن كثير من متابعي المقطع والمغردين أيدوا عمل الشاب الطريف والجدي متأسفين لحال كثير من شوارع العاصمة وغيرها التي يوجد بها المطبات والحفريات بشكل مبالغ فيه، وما تسببه من تخريب للمنظر العام وحوادث السير وبخراب كثيراً من السيارات.

https://www.youtube.com/watch?v=No8vpEMc0fw

شاهد بالفيديو: سيارات تصدم حيوانات عن طريق الخطأ

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية