مذيع يطلب من فتاة مناداة الأمير تركي بــ"سموك" بدل "أنت".. شاهد كيف رد الفيصل!

الأمير تركي الفيصل

الأمير تركي الفيصل

أينما يحل الأمير تركي الفيصل، يثير عاصفة واسعة من الردود بسبب خبرته الكبيرة في الحياة السياسية والإجتماعية. أما اليوم، فكان لقاء صريح بينه وبين الشباب.

بعيدا عن المخابرات العامة التي بقي يرأسها لمدة 24 عاما، تحديث الأمير تركي بن فيصل بن عبد العزيز عن جوانب من حياته الشخصية، في لقاء نادر مع الشباب السعودي.

ias

وقال في برنامج "مجلس الشباب" الذي يعرض على قناة "إم.بي.سي" أن الشباب المقتنعين ببلدهم وبأنفسهم لن يأثروا بأي مؤامرات خارجية أو توجهات، من دون ينكر وجود "شواذ" في المجتمع السعودي وضعوا لأنفسهم "نهجا سلبيا وسيئاً".

كما كشف أن المملكة لديها أكثر من 200 ألف طالب وطالبة حول العالم "ولم نر منهم إلا كل خير"، أما الخير الأكبر فهم أنهم "يعودون إلى المملكة" بعد انتهاء دراستهم أو برامجابتعاثهم.

أكثر فيديو تم تداوله من قبل المستخدمين، هو الحادثة الطريفة التي حصلت مع الأمير عندما تلكأ عن الذهاب إلى المدرسة وكشفه والده الملك فيصلفكان "الدش البارد" بانتظاره

كذلك، لوحظ نشر فريق عمل البرنامج لفيديو من وراء الكواليس يطلب فيه المذيع من احدى الفتيات المشاركة بالحوار أن تكرر سؤالها وتقول للأمير تركي "سموك" بدل كلمة "أنت" فهكذا كان رده

كما قال أن المرأة السعودي "مساوية للرجل في المسؤوليات كافة، وفي عهد الملك فهد صدر بيان أوضح أن المرأة لها دور موازٍ للرجل السعودي في تنمية المملكة العربية السعودية، واليوم فيرؤية السعودية 2030التي أعلن عنها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية