ثري مصري يخطف حبيبة جاستين بيبر الساحرة.. والزفاف أسطوري!

العروس والعريس في الحفل (إنستقرام)

العروس والعريس في الحفل (إنستقرام)

لم يقف فارق العمر عائقا بين علاقة عاطفية جمعت عارضة أزياء ساحرة ورجل أعمال مصري، فكان أن تكللت هذه العلاقة بالزواج وليس أي زواج.

في حفل زفاف أسطوري قيل أنه كلف أكثر من مليون يورو تزوجت عارضة الأزياء المولدافية زينيا ديلي من رجل الأعمال المصري أسامة فتحي رباح الشريف الذي يبلغ من العمر 62 عاما.

ias

ديلي التي تبلغ من العمر 26 عاما عرفت وفق تقارير بعلاقة غير رسمية بالنجم العالمي جاستن بيبر وهي التي كانت بطلة أغنيته "What Do You Mean".

حصل حفل الزفاف هذا في قرية بيرغوس بجزيرة سانتوريني اليونانية مطل على البحر ونشرت صوره ديلي بنفسها عبر حسابها على موقع "إنستقرام" بعد علاقة عاطفية قصيرة بدأت في أواخر العام 2015 بحسب صحيفة "ديلي ميلي" البريطانية.

كان هناك حوالي 150 شخصا بين المدعوين إلى الحفل جلسوا على الكراسي البيضاء في الهواء الطلق فيما حين تزوج العريس والعروس تحت تظلة ضخمة من الزهور الطبيعية.

فستان العروس الأنيق رسم بأيادي المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فتضمن أكماما طويلة منمقة ومكشكشة مع الدانتيل.

وما لفت العروس هو وصيفاتها الخمسة اللواتي كنّ فاتنات بفساتين وردية متألقة.

أما العريس فارتدى بدلة زرقاء مع قميص أبيض وربطة عنق زرقاء من دون أن يعلم من صمم البدلة.

كعكة العرس لا يقل طولها عن المتر مع خمس طبقات من الحلويات الصغيرة البيضاء.

بعد يومين في سانتوريني انتقل الزوجان إلى منزل أهل ديلي في سويسرا قبل قضاء شهر العسل في باريس وليسبون.

وتعرضت ديلي لانتقادات كثيرة على فارق العمر بينها وبين زوجها إلا أنها ردت مستعينة بجملة لمغني الريغي الشهير بوب مارلي "قبل أن تتهمونني تأكدوا بأن أياديكم نظيفة".

يذكر أن تقارير صحفية عديدة أكدت وجود علاقة عاطفية غير معلنة سابقا بين المغني جاستن بيبر وديلي الساحرة في تمثيلها وفي جمالها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية