حاكم دبي يكسر التقاليد.. دخل الى الصفوف وهذا ما اكتشفه!

حاكم دبي يزور المدارس

يهتمّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ان يكون قريباً من شعبه لا بل ان يواكبهم في الكثير من تفاصيل حياتهم اليومية.

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الانترنت على الكثير من المواقف للشيخ محمد: فقد أظهر أنه انسانٌ متواضع ومحترم ويحبّ شعبه كثيراً.

ias

ربّما يوم 10 سبتمبر لن يشبه غيره من الأيّام عند طلّاب مدارس دبي وأبو ظبي ذلك لأن حاكم دبي بنفسه زارهم ليطمأن عليهم مع بداية العام الدراسي وانتهاء العطلة الصيفية. بداية الزيارة كانت في مدرسة المكتوم الابتدائية للبنين حيث تحدّث مع الطلّاب وجلس بقربهم.

الزيارة الثانية كانت من نصيب مدرسة الجميرة للبنات حيث رافقته وزيرة التربية والتعليم جميلة بنت سالم المهيري والمدير العام للبروتوكولات خليفة سعيد سليمان وعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في قطاع التعليم في دبي. خلال وقفته هناك، شاهد الشيخ محمد كيفية إعطاء الدروس وطرق التعاطي مع الأطفال.

أما في أبو ظبي، فقد توجّه حاكم دبي الى مدرسة حمدان بن زايد حيث اطّلع على العملية التعليمية في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد. هذا وقد تمّ إدخال منهج دراسي جديد الى جميع المدارس الحكومية سيكون التركيز الكبير فيها على اللغة الإنكليزية والعلوم.

الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي حرص على متابعة زيارة الشيخ بكلّ خطواتها ونشر الفيديوهات والصور التي لاقت إعجاب وتأييد جميع الإماراتيين والعرب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية