حارس الملك سلمان يأسر الجميع بنظراته.. شاهد كيف أرعب اللاعبين بهزّة رأسه!

نظرات الفغم

نظرات الفغم

إنتهى الموسم الرياضي السعودي للبطولات المحلية حيث حصل الهلال على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما توج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز نادي الإتحاد بطلاً للكأس في المباراة التي أقيمت في مدينة جدة وفاز فيها الأخير على الفيصلي بثلاثة أهداف لهدف واحد.

هذا الحفل والكرنفال الكروي الذي رعاه الملك سلمان شهد الجمهور الرياضي من خلاله سمات وأساليب الحارس الشخصي للملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم ونظراته التي يستوحي منها الجميع تصديه لأي حدث أو أمر خارج عن تنظيمات الحفل.

ias

"مزيون" رصد كافة الأحداث التي أوقفها الفغم بالنظرات والإشارة من دون أن يتخذ أي تصرف آخر، فالأول عندما أراد لاعب الإتحاد خالد السميري أن يلتقط سيلفي مع الملك سلمان أثناء صعوده للمنصة وهو الأمر الذي تصدى له الفغم مباشرة بنظراته، دون أن يرفع السميري جواله ليتجه مباشرة إلى ممر الخروج.

أما الموقف الثاني فهو لكابتن الفريق عدنان فلاته وذلك عندما تسلم الكأس وأراد أن يتصور مرة أخرى مع الملك سلمان، هنا ظهر مرة أخرى الفغم ليشير له بالخروج من المنصة، عندها عاد فلاته وغادر الموقع حاملاً معه الكأس مواصلاً أفراحه هو وزملائه داخل المتسطيل الأخضر. 

أما المشهد الآخير والذي أثار مواقع التواصل الاجتماعي هو عندما صعد الفنان محمد عبده للسلام على الملك سلمان وأراد الإعلامي تركي العجمة أن يُقرب المايك من الملك سلمان لينقل ما يحدث داخل المنصة، عندها أبعد الملك سلمان بعفوية تامة المايك، لكن هذا الموقف آثار حراك الفغم ليبعد العجمة عن الموقع الذي كان به، متصدياً لكل الأمور التي قد تخرج عن أطار وتنظيمات الحفل التي يتم العمل على تنظيمها بشكل دقيق ومسبق مع كافة الجهات الأمنية.

مواقف اللواء الفغم الحازمة وحرصه على حماية خادم الحرمين الشريفين جعلته يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من قبل السعوديين وذلك نظير تركيزه وجهوده القوية أثناء مثل هذه الاحتفالات والتي تتطلب من الجميع التعامل مع الحفل وفق الأنظمة دون التجاوز وتأخير مراسم الحفل بالتصوير وأخذ اللقطات التي يتم نقلها عبر العديد من كاميرات الفيديو والفوتوغرافية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية