فيديو صادم من السعودية| شاص تلتحم بمقطورة وتحترق بمن فيها!

حادث رهيب

حادث رهيب

لا يرتاح السعوديون من حوادث السير المروّعة. تسمع بخبر حادث اليوم فتخال وترجو ربّك أن يكون الأخير. لكن الحياة تستمر، والحوادث أيضا!

لم يكد يفيق البعض من حادثة رهيبة نشرت في الصحافة العالمية وهي مشاهد التحام شاحنتين على إحدى طرقات المملكة العربية السعودية، حتى أتى حادث أليم أفظع منها.

ias

بحسب ما تداولته وسائل إعلام محلية بينها صحيفة "صدى" نشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وثّق حادث سيارة "شاص" من نوع "تويوتا" إصطدمت بمقطورة شاحنة وذلك على طريق حائل "بالقرب من جبال وسمة التابعة لمركز مراغان".

يبدو بحسب الشريط المنشور وأيضا كما تداول الإعلام المحلي نقلا عن المصوّر أن السائق لم ينجُ وفارق الحياة لعدم تمكن أحد من مساعدته على الفور.

فعلا، فإن الحريق الهائل الذي نشب جراء الحادث منع كل المتواجدين من الإقتراب، في حين كانت النيران تلتهم السيارةومن فيها إلى جانب المقطورة.

وبعد أن حضر الدفاع المدني والهلال الأحمر، عملوا فورا على تطويق الحريق ونقل الجثة وحفظها في ثلاجة الموتى، في حين لم يفد فورا عن معلومات رسمية حول الحادث أو هوية السائق.

https://www.youtube.com/watch?v=xNH3qFfHsNs

وتعتبر حوادث السير من أكثر أسباب الوفاة في السعودية، علما أن هذه الحادثة الخطيرة ليست الأولى من نوعها وسبق أن رأينا حوادث مشابهة لعل أبرزها رجل الأمن الذي قاد شاحنة وقود مشتعلة. 

يذكر أن موقع "مزيون" لم يتمكن من التأكد بشكل مستقل من هذه الحادثة الجديدة، لكن الأكيد أنها فجعت رواد الإنترنت حيث كتب أحدهم "رحمة الله رحمة واسعة ، هذي السرعة وماتسوي"، فيما رد آخر "الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين.ثانيتين او ثلاث مع الجوال قد تفقدك حياتك وحياة من تحب".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية