بالصور.. طائرة كريستيانو رونالدو تصطدم بالمدرج أثناء الهبوط!

حادثة اصطدام طائرة كريستيانو رونالدو بالمدرج اثناء الهبوط

حادثة اصطدام طائرة كريستيانو رونالدو بالمدرج اثناء الهبوط

تعرض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لحوادث عديدة في حياته أكانت على صعيد كرة القدم، مثل الإصابات وغيرها، أو على صعيده الشخصي ولكن الحادثة الأخيرة على متن طائرته الخاصة كانت الأبرز.

إصطدمت الطائرة النفاثة الخاصة بالدون نجم فريق ريال مدريد بالأرض أثناء هبوطها في برشلونة مساء الإثنين، مما أثار الرعب في نفوس محبي هذا اللاعب خوفاً عليه.

ias

لم يكن كريستيانو على متن الطائرة لحظة الحادثة كونه كان في ألمانيا بغية المشاركة في مباراة ريال مدريد ضد فريق بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا التي وأقيمت نهار الثلاثاء وتعادل فيها الفريقان بنتيجة 2-2 وكان لرونالدو هدفاً خلالها.

بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اصطدمت هذه الطائرة بالأرض مساء الإثنين في مطار "غل برات" في برشلونة  مما سبب تحطم ناقل حركتها إضافة إلى تلف في بعض أجزاء المدرج مما استدعى إغلاقه.

أمّا بالنسبة للطاقم العام على هذه الطائرة التي يبلغ سعرها 15 مليون جنيه إسترليني والتي اشتراها النجم إبن الـ31 عاماً العام الماضي، فقد تعرض الطيار لإصابات طفيفة تم علاجها ولكن لم يسفر الحادث عن أي إصابات أخرى.

تجدر الإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو غالباً ما يؤجّر هذه الطائرة النفاثة "Gulgstream G200" إلى عملاء وشركات خاصة وهذا ما حصل يوم الحادثة. 

https://www.youtube.com/watch?v=gYBMJRhpSaQ

إقرأ أيضاً: إشتر طائراتك الخاص بـ2 مليون دولار

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية