5 معالم للسياحة في برشلونة تخطف الأنفاس!

السياحة في برشلونة

برشلونة هي عاصمة إسبانيا النابضة بالحياة والمدينة الساحلية الخلابة المعروفة بجمالها وبالمشاهد الرائعة، والهندسة المعمارية التي تلتقط الأنفاس، والمعالم الثقافية الرائعة التي تجعل من هذه المنطقة وجهة مغرية.

تعرف من خلال هذه المعالم، الى الغنى الطبيعي والثقافي والعمراني والاجتماعي في هذه العاصمة القريبة الى الخيال من حيث الجمال والفن المبدع!

ias

منطقة باري القوطية (الحي القوطي)

منذ أكثر من ألفي سنة، كان الحي القوطي المركز الروحي في المدينة. هو اليوم من المباني الرومانية القديمة التي لا تزال موجودة، وهو من أفضل المعالم التاريخية والتحف التي بقيت من العمارة القوطية. وهو المكان الذي استقبل فيه كريستوفر كولومبوس من قبل الملوك الكاثوليك بعد رحلته الأولى إلى العالم الجديد.

لا رامبلا: المحور الاجتماعي في برشلونة

تمتد لا رامبلا من بلاسا دي كاتالونيا، على طول الطريق وصولا الى الميناء. هذا الشارع الواسع، يضم أرصفة للمشاة حيث تصطف العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي في الهواء الطلق، مما يجعلها النقطة المميزة للاستراحة في المدينة.

بارك غويل: السريالي بارك غاودي

هذه الحديقة السريالية الرائعة هي من مواقع التراث العالمي لليونسكو والمصممة من قبل أنطونيو غاودي. تم إنشاؤها بين عامي 1900 و 1914، تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتضم العناصر المعمارية الملفتة كالجسور، والكهوف، والسلالم المتعرجة، والمقاعد والهياكل الإبداعية المزخرفة بالسيراميك المتعدد الألوان.

كازا ميلا (لا بيدريرا)

كازا ميلا هو بناء من تصميم أنتوني غاودي. ويطلق أيضا على كازا ميلا اسم "لا بيدريرا،" والتي تترجم إلى "الحجر المحجر" لأن المبنى غريب بشكله وبتركيبته الفائقة الجمال. بني هذا المكان بين عامي 1906 و 1912، واجهة الحجر الطبيعي منحنية، أما النوافذ فهي دائرية…

منزل باتيو

واحدة من أروع المباني الحديثة المميزة في برشلونة. وقد صمم القصر الخيالي كمسكن خاص لصناعة الغزل والنسيج. على واجهة المكان زخرفات من بلاط السيراميك المتنوع الألوان ولا تنسى الدخول اليه للتمتع بالديكورات الداخلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية