هذه الجوارب جعلتني اتخلى عن فكرة ارتداء الاحذية

جوارب سكينرز بديل الحذاء

بعد اليوم، لن نعد بحاجة ابداً الى ارتداء الأحذية لنتمكّن من السير في الطريق!

اختراعٌ جديد يُسجّل في عالم التكنولوجيا الحديثة سيجعل حياة الانسان اليومية أسهل بكثيرٍ من السابق. نضيّع الكثير من الوقت كل يوم في الصباح ونحن نقوم بتنسيق ملابسنا مع الحذاء المناسب وما يناسبه من الاكسسوارات.

ias

سيعتقد الناس للوهلة الأولى انك قد نسيت حذاءك في البيت وانك خرجت فقط مرتدياً الجوارب. ولكن فعلياً جوارب سكينرز هي البديل الجديد عن الحذاء! نعم، لن تحتاجوا ابداً الى ارتداء الحذاء والبقاء مقيدين به طوال النهار.

جوارب سكينرز، هي عبارة عن موديل جوارب طبيعي وبسيط جدّاً مصنوع من قماشٍ مطاطي. ارتداؤها سهلٌ جدّاً وتمنحك هذا الشعور كأنك تمشي حافي القدمين. توضيبها سهلٌ أيضا، بحيث يمكن لفّها او حملها داخل حقيبتك. تضمن لك هذه الجوارب الشعور بالراحة حتى لو قرّرت ان ترتديها طوال النهار وتتنقّل بها او حتى ان تشارك بإجتماعاتك خلال الدوام او حتى الى المول.

المفاجأة الكبرى ستكون للذين يعانون من مشكلة تعرّق القدمين: هذه الجوارب لا تصدر اي رائحة نتنة. فهي مضادّة للبكتيريا ومزوّدة بميزة التبريد المقاومة لرائحة القدمين التي قد تصدر بعد نهارٍ طويل وشاقّ خاصّةً في فصل الصيف.

ولكن في النهاية، لا يمكننا ابداً العيش دون ارتداء الحذاء خاصّة عند ممارسة بعض الرياضات مثل لعبة كرة القدم. فالحذاء من أساسيات الحياة وهذه الجوارب العصرية قد تكون حلّاً مفيداً في بعض الحالات. جوارب سكينرز متوفّرة على الانترنت بسعرٍ قد يصل الى 45 دولار امريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية