جهاز صغير وفعال يزيل الاعوجاجات عن السيارة

جهاز شفط الصدمات

هل أنت من الأشخاص الذين يعانون من الاعوجاجات التي تظهر على بدن السيارة من دون أن تدري السبب؟ هل وقت العمل يمنعك من التوجه نحو الاختصاصي لإزالة هذه الاعوجاجات المزعجة؟

ias

اليوم لم يعد مستحيلاً على الاطلاق أن تعالج شخصياً الاعوجاجات التي تطال السيارة من خلال بعض الأدوات التي يمكن أن تجدها في محلات زينة السيارات وفي المتاجر الكُبرى.

بوبس آدنت Pops A Dent هذه القطعة السحرية سوف تسمح لك بإعادة هيكل السيارة إلى ما كان عليه بطريقة سهلة وسريعة. تتألف Pops A Dent من ثلاث قطع، الأولى توضع على مكان الاعوجاج وتترك لمدة 10 دقائق بعدما تكون قد وضعت عليها مادة تشبه الشمع حتى تلصق على السيارة. القطعة الثانية توضع فوق الأولى حتى تصبحا وحدة متكاملة. أما القطعة الثالثة فهي التي تسمح لك بتحريك القطعة الأولى حتى تتمكن من سحب الاعوجاج من خلال حركة الدوران.

وبعد أن تتأكد من أن هيكل السيارة قد عاد إلى حالته الطبيعية، ما عليك سوى أن تنزع القطعة الأولى التي تلتصق بالسيارة.

من خلال استخدامك للـ Pops A Dent، لن تعود الاعوجاجات أمراً مزعجاً على السيارة لأنك ستتمكن من إزالتها بشكل سريع وفعال.

وإلى جانب هذه القطعة المميزة، يتواجد في الأسواق أيضاً قارورة فريزر Freezer التي ومن خلال استخدامك لها ستزيل الاعوجاجات عن هيكل سيارتك بشكل سهل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية