بعض النصائح لترتدي جاكيت جينز رجالي بطريقة عصرية في شتاء 2017!



جاكيت جينز رجالي

لا تختلف كثيراً هذا الموسم اتّجاهات الموضة عن الخيارات التي قدّمها لك خبراء الموضة في موسم صيف 2016.

في الكثير من المقالات السابقة، كنا قد تكلمنا عن الجاكيتات الأساسية التي يحتاجها كلّ رجل في خزانته: مثل الجاكيت الجلدي وجاكيت الدنيم. فقد تبيّن ان جاكيت الدنيم او جاكيت الجينز من أسرار نجاح الإطلالة الشتوية في شتاء 2017.

مع الوقت بدأت تظهر كثيراً صناعة ملابس الدنيم وتطوّرات الى ان دخلت في الملابس الرسمية واليومية. الدنيم اليوم بات من الصعب جدّاً التخلّي عنه في كل موسم خاصّة انه يشهد الكثير من التغييرات التي تلائم كل الأذواق. ففي موسم صيف 2016، لاحظنا هيمنة الجينز الممزّق على منصّات العرض وفي خزانة كل رجل عربي يحبّ الموضة.

جاكيت جينز رجالي

كيف يمكن تنسيق جاكيت الجينز؟ إذا كنت من الذين يميلون الى اعتماد الستايل الكاجوال والبسيط كل يوم في الدوام او في العمل، اليك كيف ترتدي جاكيت الجينز مع القميص القطني العادي باللون الذي تحبّه او يناسبك. هذه الطريقة في ارتداء الجاكيت مع النظارات الشمسية تمنحك طابعاً عصرياً وحيوياً لا مثيل له.

جاكيت جينز رجالي

بعض الشباب يحبّون كثيرا إطلالة Denim On Denim: هذا اللوك يقوم على ارتداء سروال الجينز مع قميص الجينز إضافة الى جاكيت الجينز. فهل يمكن ان تجرّبها؟هذا التناسق في مادّة الجينز يجعل إطلالتك تشبه كثيراً إطلالات الفاشينيستا وكل متابعي الموضة.



سمات

تعليقات‎