زميل ميسي يفجرها! هذا هو الفارق بينه وبين رونالدو فهل ألمح الى تفوق البرتغالي؟



رغم عدم ترشيح الارجنتيني ليونيل ميسي للقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام، الّا أن الكلام الكثير والمقارنات بينه وبين البرتغالي كرستيانو رونالدو لا تتوقف.

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

وفي أخر التصريحات حول نجما القرن الحالي، كشف لاعب مانشستر يونايتد الأسبق ومنتخب الأرجنتين كارلوس تيفيز عن أسرار كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في التدريبات، وذلك لأنه زامل الثنائي في فترة من مسيرته. حيث تزامل تيفيز مع الدون البرتغالي، في الفترة بين عامي 2007 وحتى 2009، بينما شارك ليونيل ميسي اللعب مع منتخب الأرجنتين في مناسبات سابقة.

View this post on Instagram

💪@bocampeon

A post shared by Carlos Tevez (@tevezoficial) on

وفي حديثه عن قائد فريق برشلونة قال تيفيز: "ميسي، لم أراه في صالة الألعاب الرياضية على الإطلاق". "لم أره مطلقاً يقوم بتدريبات بدنية أو حتى تدريبات تقنية، كل شيء طبيعي بالنسبة له هي موهبته، لكني رأيته يتدرب على ضربات الجزاء الترجيحية". "في بداية الأمر لم يكن يسددهم، ولكن الآن يضعهم في أقصى الزاوية".

View this post on Instagram

#pretemporada

A post shared by Carlos Tevez (@tevezoficial) on

اما عن رونالدو فقال كارليتوس: "كريتسيانو كان دائماً يتدرب في صالة الألعاب، إنه هوس بالنسبة له، لقد كان يرغب دائماً أن يكون الأفضل في كل شيء". "لقد كان دائماً يستيقظ قبلنا ويأتي إلى التدريبات قبل أي لاعب آخر، في فترة توقفت وسألت نفسي كيف سأتخلص من هذا الرجل فقررت أن أذهب مبكراً للتدريبات لذا وصلت إلى التدريب في السادسة صباحاً ولكن كان يغلبني النعاس، ووجدته هناك بالفعل".



تعليقات‎