تيشرتات رجاليه مناسبة لإطلالة حيوية في صيف 2016

تيشرتات رجاليه صيفية 2016

عادةً ما يولي الرجال الكثير من الاهتمام عندما ينوون شراء الأحذية، العطور او حتى الاكسسوارات مثل الساعات الفخمة او المجوهرات. فهم قلّما يهتمّون بتكريس وقتهم في المحلّات التجارية لشراء السراويل او حتى التيشرتات. لا تختلف كثيراً موديلات التيشرتات الرجالية عن بعضها سوى ببعض التفاصيل مثل القصّات والألوان او الرسومات التي نجدها مطبوعة عليها. فهو اذا ما كان مواكباً لصيحات الموضة، عرِف كيفية تنسيقها مع السروال او مع الشورت المناسب لها.

ias

هذا الصيف، على كلّ رجلٍ ان يجد في دولابه مجموعة جديدة ومتنوّعة من التيشرتات ذات الألوان العادية والبسيطة مثل الأبيض والرمادي والكاكي. التيشرت الأبيض مثلاً، بإمكانه ان ينسّقه مع السروال الكحلي لإطلالة قريبة الى الكلاسيكية او مع الجينز لإطلالة كاجوال وبسيطة في أيام الصيف الحارّة.

قميص البولو، من الضروريات هذا الصيف! احصل اليوم على تيشرت البولو الخاصّ بك باللون الكاكي ونسّقه مع الشورت المزيّن بالنقشات او الرسومات. وللمزيد من الحيوية، زيّن معصمك ببعض الأساور الحديدية والخواتم.

اما اذا كنت تفضّل إبراز مفاتن جسمك اي عضلات اليدين، اختر التيشرت ذات القصّة الدائرية التي ستحدّد لك شكل عضلاتك بطريقةٍ جذّابة وملفتة للأنظار. احصل عليها باللون الرمادي اذا اردت ونسّقها مع السروال الأبيض.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية